التخطي إلى المحتوى
تعلم اللغة الانجليزية من خلال افضل قنوات اليوتيوب من الصفر حتى الاحتراف

تعلم اللغة الانجليزية أصبح من المعلوم اليوم أن دراسة اللغات الأجنبية وخاصتا اللغة الانجليزية هو من أهم المهارات التي يجب أن يحرص عليها الجميع، فالانجليزية تفتح أمام من يتعلمها العديد من الفرص العلمية والعملية، كما تعد اللغة الأكثر انتشارا على مستوى العالم اليوم لأنها اللغة الرسمية لأكثر من 50 دولة حول العالم، وهناك العديد من الأسباب الأخرى التي جعلت من اللغة الانجليزية اللغة الأولى من حيث الأهمية  فتعتبر هي اللغة التي يتحدث بها العلم ومعظم الدراسات العلمية والأبحاث تنشر باللغة الانجليزية.

تعلم اللغة الانجليزية من خلال افضل قنوات اليوتيوب

دراسة اللغات في المنزل اصبح حقيقة اليوم نظرا لتوافر العديد من الدورات والمنصات التي تهتم بتعليم اللغات فقط كل ما تحتاج إليه هو هاتف وشبكة اتصال بالأنترنت، ومن هذه المنصات هي منصة  اليوتيوب حيث يحتوى على العديد من القنوات الرائعة وذات المحتوى المميز التي سوف نذكرها لاحقا  وأهم ما يميز كل قناة عن الأخرى.

 قناة A.J. Hoge

تعد هذه القناة الخيار الأمثل لمن يرغب في تطوير مهارات التحدث لاحتواء القناة على العديد من المحادثات والمصطلحات شائعة الاستخدام في الحياة اليومية،كما يعد الأستاذ A.J. Hoge من أشهر معلمين اللغة الانجليزية حول العالم ويتبع أسلوب مختلف ورائع حيث من الصعب الشعور بالملل عند متابعة دروسه.

تعلم اللغة الانجليزية

Rachel’s English

من أفضل القنوات التي تعتمد على تطوير مهارات النطق بأسلوب صحيح خالي من الأخطاء، محتوى هذه القناة مخصص للمستويات المتقدمة ولمن يريدوا تحسين مهاراتهم الإضافية في المحادثة والوصول إلى مستويات أعلى في التحدث لان Rachel من أفضل المهتمين بعلوم النطق والتحدث.

تعلم اللغة الانجليزية

 Easy English

لا تتبع هذه القناة مناهج التعليم الأكاديمي ولكن تعتمد على دراسة اللغة عن طريق الفيديوهات القصيرة للاحدات والمواقف التي تحدث في الحياة اليومية، كما تجرى القناة العديد من الحوارات العفوية مع متحدثين أصليين للغة مما يتيح لمن يسمعهم الفرصة الرائعة للاستماع والتقدم إلى مستويات أعلى دون الشعور بالملل، وتحتوى أيضا على قوائم للفيديوهات مقسمة حسب المستوى اللغوي.

تعلم اللغة الانجليزية

 BBC Learning English

أقوى القنوات من حيث تعدد المحتوى التي تقدمة فالقناة تابعة لهيئة الإذاعة البريطانية، توفر القناة كل يوم دروس جديدة  ومن خلال خدمة BBC News Review تسطيع الاستماع إلى العديد من القصص والأخبار باللغة الانجليزية ومن المميز في هذه القناة أنها تصلح لجميع المستويات اللغوية وحتى الأطفال يستطيعوا أن يتعلموا من خلالها والاستفادة من جميع دروسها.

تعلم اللغة الانجليزية

 zAmericanEnglish

أشهر القنوات العربية لشرح اللغة الانجليزية تقدم هذه القناة الكثير من الدورات لجميع المستويات اللغوية، وتحتوى على العديد من قوائم التشغيل التي تعمل على تطوير مهارات اللغة كالاستماع والتحدث والكتابة والقراءة، فالقناة قادرة بشكل كبير على الاعتماد عليها وفقط كمصدر رئيسي وأساسي لدراسة اللغة بشكل عميق لأنها تعد مدرسة خاصة تأخذ بيد من يريد التعلم من البداية إلى مستويات رائعة في وقت قصير جدا.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *