التخطي إلى المحتوى
تعليمات حضور الجماهير نهائي دوري ابطال اسيا وتفاصيل حضور الجماهير للمباراة
تعليمات حضور الجماهير نهائي دوري ابطال اسيا

تم التصريح من قبل الاتحاد السعودي عن العليمات المتعلقة بالجماهير في المباراة الجديدة بين فريق ستيلرز والهلال، وهذا ضمن فاعليات نهائي الدوري للعام الجاري، حيث تتجه جميع الأنظار الخاصة بالجماهير حول إستاد الملك فهد الدولي ليوم الثلاثاء المقبل، وتتمثل تعليمات حضور الجماهير نهائي دوري ابطال اسيا في ضرورة العمل على ترقيم التذاكر التي تم ترقيمها من قبل المتخصصون في طباعتها سواء إلكترونيا أو مطبوعة.

ما هي تعليمات حضور الجماهير نهائي دوري ابطال اسيا

جاءت المثير من التعليمات من قبل المنظمين لمباراة كرة القدم التي تضم بين بوهانج ونادي الهلال في يوم الثلاثاء القادم ٢٣/١١/٢٠٢١ والتي تبدأ في الساعة السادسة مساء لهذا اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية.

والتي تقام بتوقيت السعودية ومكة والرياض في الساعة السابعة مساء، وتقام المباراة ي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، حيث احتل فريق الهلال المركز الرابع في الجدول الخاص بالدوري السعودي.

حيث أن فريق نادي الهلال تمكن من الحصول على ١٩ نقطة للرصيد النهائي في ضمن فاعليات دوري ابطال آسيا لهذا العام.

تعليمات حضور الجماهير نهائي دوري ابطال اسيا
تعليمات حضور الجماهير نهائى دورى ابطال اسيا

تفاصيل حضور الجماهير للمباراة

تم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بحضور الجمهور في المباراة التي تجمع بين الهلال وبين فريق بوهانج، وقد تم العمل على التشديد من قبل الاتحاد السعودي على ضرورة الحضور مبكرا في المباراة والعمل على التوجه إلى الضرة من أجل تسهيل عملية الانتهاء لجميع الإجراءات المتعلقة بالدخول.

والعمل على إبراز الحالة الشخصية الخاصة بالجماهير على تطبيق توكلنا، في حالة التواجد على البوابات الخارجية وهذا قد يتم اقتصار الحاضرين على الأشخاص الحاصلين على جرعات التطعيم واللقاح فقط، وأكد المسؤولين على ضرورة ارتداء الكمامة طوال المدة التي يتواجد فيها الجمهور في الملعب.

والحرص على تجهيز التذاكر الخاصة بالجماهير قبل الذهاب إلى بوابات الدخول حتى يتم قراءتها من قبل المسئولين، كما انه من الضروري الجلوس في المقاعد المخصصة لكل واحد من الجماهير وهذا وفقا لاتباع كافة التوجيهات والتعليمات الخاصة بالمنظمين والتي يتم فرضها على الجماهير

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *