التخطي إلى المحتوى

هل استطيع تغيير رقم الآيبان في حساب المواطن سؤال هام لابد من التعرف على إجابته فقد يضطر البعض إلى تغيير رقم الحساب او الانتقال من بنك إلى آخر، لذلك يقوم موقع البرنامج من خلال صفحته على منصة التواصل الاجتماعي تيوتر منى الإجابة على أسئلة المستفيدين من الدعم والتعريف بخطوات تغيير رقم الآيبان على موقع دعم حساب المواطن للتمكن من الاستفادة من الدعم، وفق الشروط الأخرى التي وضعها البرنامج ومنها التعرف على الدخل ومصادره المختلفة التي لا تقف أمام الحد المانع للحصول على قيمة الدعم المقررة من البرنامج، كما نتعرف على ما تبقى من أيام لصرف الدفعة لشهر اغسطس وهل يقف الآيبان وصحته امام نزول الدعم.

هل استطيع تغيير رقم الآيبان في حساب المواطن

  • بالفعل يتمكن مستفيد الدعم من حساب المواطن من تغيير رقم الآيبان عبر ملف المستفيد على موقع برنامج الدعم الإلكتروني.
  • يتم الدخول على الموقع بحساب المستفيد من الاسم وكلمة المرور ورمز التحقق ثم الانتقال إلى تفاصيل الطلب.
  • ثم الدخول إلى بيانات الحساب البنكي ومنها تعبئة بيانات رقم الآيبان الجديد ثم الضغط على حفظ.

تأثير رقم الآيبان على توقف الدعم

بالفعل قد يؤثر إدخال رقم آيبان غير صحيح أو غير مؤكد على موقع برنامج الدعم في توقف الدفعات وطلب تحديث البيانات من المستفيد. ويجب مراجعة البنك للحصول على رقم الآيبان بشكل مؤكد وإدخاله عبر الخطوات السابقة على موقع البرنامج الذي يقوم بالتحقق من الرقم. ثم يتم نزول الدفعات الخاصة به على نفس رقم الآيبان. كما أكد برنامج الدعم على عدم وضع رقم آيبان لشخص آخر.

"<yoastmark

كم تبقى على صرف الدفعة 57 من حساب المواطن

أعلن مصدر البرنامج لدعم المواطن بصفحته على تويتر أن نتائج أهلية الدفعة 57 من دعم المواطن قد صدرت بالفعل. كما أكد على إمكانية الاستعلام عن نتائج الأهلية من خلال الموقع الإلكتروني او من خلال تطبيق حساب المواطن على الهاتف. كما يمكن مراسلة الدعم الفني من خلال صفحته على تويتر. أو استخدام خدمة صوتك مسموع على مدار الساعة اليت يوفرها الدعم بالإضافة إلى رقم الاتصال المجاني 19912. تبقى على موعد نزول الدعم لشهر اغسطس الذي يوافق يوم الثلاثاء العاشر من شهر أغسطس 2022 سبعة ايام فقط. يوافق يوم الثلاثاء يوم عمل طبيعي مما يوفر فرصة نزول القيم المالية في حسابات المستفيدين على أرقام الىيبان المدونة على موقع البرنامج.

اعتراض الأهلية على موقع الدعم

يمكن تقديم اعتراض على ظهور نتائج الأهلية ومنها غير مؤهل بعد التعرف على السبب. ثم يتمكن المسجل على الدعم من تقديم اعتراض والأوراق الداعمة له في مدة لا تزيد عن تسعين يوم من تاريخ صدور النتيجة بغير مؤهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.