التخطي إلى المحتوى
أسعار وأماكن بيع تذاكر موسم الرياض 2021 لحضور الفعاليات حجز تذكرة موسم الرياض عبر بلاتينوم وتوكلنا
تذاكر موسم الرياض 2021

موسم الرياض 2021 تذاكر ، هو ما يرغب في معرفة كافة التفاصيل عنها الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بل والعديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، حيث تبدأ فعاليات موست الرياض يوم العشرين من شهر أكتوبر الجاري على أن تنتهي كافة الفعاليات لموسم الرياض 2 في شهر نوفمبر المقبل، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف معاً على كافة التفاصيل التي تخص أسعار وأماكن بيع تذاكر موسم الرياض 2021 ، بالإضافة إلى طريقة حجز وشراء تذاكر موسم الرياض ٢٠٢١ ، فتابعوا معنا.

موسم الرياض 2021 تذاكر

موسم الرياض، هو أحد أهم المهرجانات حول العالم والذي يحتوي على العديد من الفعاليات المختلفة، فمن خلال موسم الرياض 2021 هناك الكثير من الحفلات الغنائية المختلفة تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ يُقيم هذه الحفلات الغنائية العديد من الفنانين ونجوم الوطن العربي والعالم، فيما سيكون هناك أيضاً العديد من الفعاليات المختلفة التي تحمل طابع مميز.

أماكن بيع تذاكر موسم الرياض 2021

أكدت الهيئة العامة للترفيه، أن أماكن بيع تذاكر موسم الرياض 2021 تتمثل في التالي: الحياة مول، روشانا مول، البارك مول، بانوراما مول، السلام مول – النخيل مول. كما يُمكن حجز التذاكر وشرائها من خلال عدة طرق مختلفة سنتعرف عليها عبر السطور القليلة القادمة حيث نرصد لكم طريقة حجز وشراء تذاكر موسم الرياض ٢٠٢١.

أسعار تذاكر موسم الرياض 2021

يزداد البحث من وقت لآخر هذه الفترة عن أسعار تذاكر موسم الرياض ، وذلك تزامناً مع إعلان الأسعار المقررة لدخول وحضور فعاليات موسم الرياض 2. فقد أقرت الهيئة العامة للترفيه أن سعر تذكرة حضور فعاليات موسم الرياض 2021 كحد أدنى من 175 ريال سعودي وتصل إلى 1200 ريال سعودي كحد أقصى.

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض

يُمكنكم حجز تذكرة دخول فعاليات موسم الرياض من خلال الدخول عبر رابط موقع موسم الرياض 2021 ، والذي سنرفقه أدناه، وكانت الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ عقدت اتفاقية مع مؤسسة البيانات والذكاء الاصطناعي لتفعيل تطبيق توكلنا لحجز وشراء تذاكر موسم الرياض، كما يُمكنكم الدخول عبر رابط بلاتينوم لست الرياض، والإطلاع على جميع تفاصيل الفعاليات.

وجدير بالذكر أنه كان من المقرر انطلاق فعاليات موسم الرياض العام الماضي، إلا أنه تم تأجل موعد انطلاقة تزامناً مع تفشي وباء كورونا المستجد كوفيد 19 ، وبعد المجهودات التي بذلتها المملكة العربية السعودية متمثلة في الهيئة عالمة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، تقرر إقامة فعاليات موسم الرياض 2 هذا العام 2021 وتحديداً مع بداية يوم الـ20 من شهر أكتوبر الحالي على أن تنتهي في شهر نوفمبر القادم.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *