التخطي إلى المحتوى
آل الشيخ يكشف عن تفاصيل جديدة عن موسم الرياض 2021 وحقيقة حضور ميسي للفعاليات
تفاصيل فعاليات موسم الرياض 2021

فعاليات موسم الرياض على مشارف البدء، وذلك ابتداء من 20 أكتوبر للشهر الجاري والتي تقع تحت إشراف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية والذي لا يتوانى في إثارة الحماس حول فعاليات موسم الرياض الجديد بنسخة الثانية ضمن أكبر، وذلك ضمن أكبر فاعليات شهدتها المملكة على الإطلاق، وإليكم خلال سطور هذا المقال تفاصيل فعاليات موسم الرياض 2021 وحقيقة حضور لاعب كرة القدم الشهير ميسي.

آل الشيخ يوضح تفاصيل فعاليات موسم الرياض 2021

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه منذ أيام عن موعد بدء فعاليات موسم الرياض الجديد لهذا العام وذلك تحت شعار “تخيل أكثر”، حيث تقام فعاليات موسم الرياض على مساحة تقدر بـ 5.4 مليون متر مربع مقسمة إلى 14 منطقة مختلفة على أراضي المملكة.

وقد أعلن تركي آل الشيخ في المؤتمر الذي أقيم أمس الأثنين الموافق 4 أكتوبر عن تفاصيل جديدة حول فعاليات موسم الرياض لهذا العام، والذي أشار إلى وجود العديد من المفاجأت السارة بها، إلى جانب الإعلان عن بعض الأرقام المهمة في هذه الفعالية من ضمنها:

  • تقام فعاليات موسم الرياض على 14 منطقة مختلفة من ضمنهم منطقتين سوف تستمر بهم الفعاليات طوال فترة الموسم هما “فيا رياض” و “البوليفارد”.
  • سوف يضم موسم الرياض 100 تجربة تفاعلية، 10 معارض عالمية، 350 عرض موسمي وغيرها من المسرحيات والحفلات الغنائية التي من المقرر لها ألا تتعدى 2% من إجمالي فعاليات الموسم.
  • إجمالي عدد المقاولين العاملين على سير فعاليات موسم الرياض هم 722 ألف.

وحرص آل الشيخ خلال هذه الفعاليات إلى توفير وظائف لأكثر من 16 ألف عامل معظمهم من حاملي الجنسية السعودية، وذلك لمساعدة زيادة القوى العاملة السعودية.

وفيما يخص أسعار الموسم فقد أشار آل الشيخ إلى أن 4 مناطق من أصل 14 منطقة من فعاليات الموسم سوف تكون مجانية تمامًا.

ما هي حقيقة حضور ميسي لفعاليات موسم الرياض؟

شارك المستشار تركي آل الشيخ عبر الحساب الخاص به على تويتر مقطع فيديو للاعب الأرجنتيني ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان، حيث ظهر فيه وهو يتسوق من شوارع موسم الرياض، وذلك استعدادًا لتجربه الألعاب التي يضمها الموسم.

وقد كان هذا الفيديو مفاجأة كبيرة لكافة الأشخاص المنتظرين بدء فاعليات هذا الموسم، والذي مقرر له أنه سوف يضم مباراة بين باريس سان جيرمان والهلال والنصر السعودي، حيث أكد آل الشيخ أنه سوف يتم الإعلان خلال الأيام القادمة عن المدرب والمسؤول عن اختيار أسماء اللاعبين في الأندية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *