تقديم على الجوازات نساء 1443 رابط ابشر للتوظيف لتعبئة النموذج المبدئي jobs

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن موعد تقديم على الجوازات نساء 1443 عن طريق منصة ابشر التوظيف التابعة لوزارة الداخلية والمتخصصة بعرض الإعلانات الوظيفية للقطاعات العسكرية التي تستفيد من هذه الخدمة الإلكترونية، كما أوضحت شروط تقديم الجوازات للنساء الراغبات في الالتحاق بالدورة العسكرية لدى المديرية برتبة جندي بالجوازات، كما حددت أيضاً الأماكن التي سيتم التعيين بها، وقد استهدفت المديرية العنصر النسائي من المواطنات الحاصلات على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها، فمن ترغب في الحصول على رابط تقديم الجوازات الرسمي، وشروط التسجيل في وظائف الجوازات 1443 للنساء، يمكنها ذلك من خلال المقال.

موعد تقديم على الجوازات نساء 1443

تم الإعلان بشكل رسمي من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن موعد فتح باب القبول والتسجيل في المديرية العامة للجوازات السعودية على رتبة جندي للعنصر النسائي،حيث من المقرر أن يتم إتاحة رابط التسجيل عبر منصة ابشر للتوظيف لتعبئة النموذج المبدئي للالتحاق بالدورة العسكرية خلال الفترة التالية:

  1. يبدأ التسجيل اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم السبت الموافق لتاريخ 10 ربيع الأول 1443هـ، ويستمر استقبال طلبات التقديم حتى نهاية الأسبوع ليتم الإغلاق يوم الخميس بتاريخ 15 ربيع الأول 1443هـ.

كما حددت الأماكن التي سيتم التعيين بها بعد الانتهاء من عملية الفرز والقبول، حيث سيتم تعيين المواطنات المقبولات بالوظائف المتحقق لديهن الشروط المعتمدة والمعلنة من جانب الإدارة بالأماكن التالية (المديرية العامة للجوازات – جوازات الرياض – جوازات المنطقة الشرقية – جوازات مكة المكرمة).

رابط تقديم الجوازات السعودية منصة أبشر توظيف

تستقبل منصة أبشر للتوظيف طلبات التسجيل في الوظائف العسكرية المعلن عنها رسمياً فور حلول الموعد المحدد لبدء القبول والتسجيل، ويتم التقديم مباشرةً من خلال تعبئة النموذج المبدئي بتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة دون الحاجة للتسجيل المسبق على بوابة ابشر وظائف العسكرية، ومن ترغب في الحصول على رابط تقديم على الجوازات نساء 1443 الرسمي، يمكنها ذلك من خلال التالي (jobs.sa).

تقديم على الجوازات نساء 1443 رابط ابشر للتوظيف لتعبئة النموذج المبدئي jobs
رابط تقديم وظائف الجوازات السعودية للنساء

شروط التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات 1443

اشترطت الإدارة العامة للقبول المركزي ضرورة أن تكون المتقدمة مواطنة سعودية أصلاً ومنشأً، وقد استثنت من هذا الشرط الفئات التالية (من كانت نشأتها مع والدها أثناء خدمته للمملكة في خارجها – من ولدت داخل المملكة أو خارجها لأب سعودي أو أم سعودية وأب مجهول الجنسية أو لا جنسية له – من ولدت داخل المملكة لأبوين مجهولين).

وأن تكون المتقدمة حسنة السمعة والسلوك، وألا يكون محكوماً بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون قد سبق لها التعيين على وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية، وألا تكون مطرودة من إحدى المعاهد العسكرية، وأن يكون لديها هوية مستقلة سارية الصلاحية، ولا تكون متزوجة من غير مواطن سعودي.

كما يجب أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل علمي لا يقل عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وفي حال الحصول على الشهادة من خارج المملكة، فيجب معادلتها من وزارة التعليم والتصديق عليها، وأخيراً يجب اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وجميع الإجراءات الخاصة بالقبول وفق تقديم على الجوازات نساء 1443 المعلنة.