التخطي إلى المحتوى
“الإدارة العامة للقبول المركزي” تحدد طريقة تقديم كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين مع شروط وموعد التقديم
تقديم كلية الملك فهد الأمنية

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية السعودية عن طريقة تقديم كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين، ومن المقرر أن تبدأ منصة أبشر توظيف في تلقي طلبات التقديم من الخريجين والذين تنطبق عليهم شروط التقديم بالكلية الأمنية، ومن الجدير بالذكر أن هذه الدورة التدريبية هي الدورة رقم 52 للكلية والتي يتم من خلالها تأهيل الشباب الجامعي في العديد من التخصصات ليصبحوا ضباط في وزارة الداخلية السعودية وفي التقرير التالي ترصد لحضراتكم طريقة تقديم كلية الملك فهد الأمنية، كما سنتعرف على موعد وشروط التقديم.

تقديم كلية الملك فهد الأمنية

يتم التقديم في كلية الملك فهد الأمنية بطريقة إلكترونية من خلال منصة أبشر توظيف، وهي المنصة المنوطة بتقديم إعلانات التوظيف للقطاعات العسكرية بالمملكة العربية السعودية ويتم من خلالها تسجيل الطلاب الراغبين في تقديم كلية الملك فهد الأمنية لهذا العام، كما أوضحت منصة أبشر توظيف عن بدأ تلقي طلبات التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية إلكترونياً وفي حال عدم القدرة على الدخول والتسجيل لكثرة الضغط على المنصة من الراغبين في التقديم يحب الانتظار لوقت لاحق.

طريقة التقديم بالخطوات

يتم التقديم على الدورة ال52 لتأهيل الضباط الجامعيين من خلال تعبئة النموذج المبدئي وتسجيل الدخول عبر منصة أبشر توظيف من خلال الرابط واتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى منصة أبشر توظيف.
  2. النقر على الوظائف المتاحة.
  3. الضغط على خيار (ضابط طالب)
  4. ستظهر لك شروط الوظيفة قم بالموافقة عليها بالتأشير على مربع موافق، ومن ثم تقديم الطلب.
  5. كتابه جميع البيانات الشخصية في طلب التوظيف مثل رقم الهوية والاسم والمؤهل الدراسي والتخصص تاريخ الميلاد الوزن والطول رقم الجوال ثم النقر على حفظ البيانات.
  6. اكتب بيانات المؤهل العلمي  بالتحديد ثم اضغط على حفظ بيانات المؤهل العلمي ثم عرض.
  7. قم بمراجعة جميع البيانات التي قمت بتسجيلها وتأكد من صحتها وفي حال وجود خطأ في تسجيل أي معلومة يتم الضغط على زر التعديل.
  8. وفي النهاية وبعد التأكد من صحة جميع البيانات قم بالضغط على زر تقديم الطلب والتأكيد بنعم.
  9. سيظهر لك إشعار يفيد اكتمال التسجيل بنجاح.
  10. كما سيتم إرسال رسالة نصية على جوالك برقم الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.