التخطي إلى المحتوى

تقسيط جوالات اكسترا بدون كفيل من الأمور الهامة التي توفر الكثير من الوقت والجهد على عملاء تسهيل والتي تقوم بتقديم التقسيط بطريق المرابحة وعلى أقساط طويلة المدى وبما يتناسب والموظف والمتقاعد، وتقوم الشركة بتقديم موديلات عديدة من الهواتف التي يمكن الحصول على أحدثها بطريقة التقسيط مع صعوبة الحصول عليها نقداً، ويتم الحصول على هواتف اكسترا بالتقسيط أو تمويل اكسترا وتسهيل الخدمات من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال مقرات الشركة المنتشرة في المملكة. سوف نتعرف على طريقة الحصول على التمويل وفق الشروط ومدة التقسيط وبدون كفيل عبر شركة اكسترا.

تقسيط جوالات اكسترا بدون كفيل

بدون كفيل أو تحويل الراتب يتمكن الأفراد من الحصول على جوالات اكسترا بالتقسيط وبفائدة بسيطة وفق مجموعة من الشروط التي توفرها الشركة والتي تقدم العديد من الخدمات من خلال موقعها الإلكتروني ومن هذه الشروط:

  • أن يكون الموظف على رأس العمل وراتبه لا يقل عن 12 الف ريال شهري وذلك لمن يتراوح عمره بين 21 و25 عام.
  • إذا كان المتقدم على جوالات اكسترا يزيد عمره عن 25 عام ويصل حتى الستين عام لا يقل الراتب عن خمسة ألاف ريال.
  • اعتماد جهة العمل في تسهيل ولا يقل تواجد العامل على رأس العمل عن ثلاثة اشهر للسعودي.
  • يتمكن المقيم من التقديم على جوالات اكسترا بشرط أن يكون على رأس العمل لمدة عام كامل.

خطوات تقسيط الجوالات اكسترا

يتم تقسيط الجوال عن طريق اكسترا للتقسيط بدون كفيل وبدون تحويل راتب عن طريق التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وتعبئة البيانات المطلوبة للتقديم. ثم تقديم الطلب مع تحديد قيمة التمويل أو الهاتف ومدة التقسيط. التمويل من أربعة ألاف وحتى 12 الأف ريال. يتم تقديم الأوراق المطلوبة من الهوية الوطنية. أو جواز السفر للمقيم. تقديم بطاقة العمل أو شهادة بالراتب. كما يتم تقديم كشف حساب لآخر ثلاث شهور من الراتب.

تقسيط جوالات اكسترا بدون كفيل 
تقسيط جوالات اكسترا بدون كفيل

تقسيط الجوال من اكسترا للمتقاعدين

يتمكن المتقاعد من الحصول على تمويل اكسترا وفق شروط منها أن يكون العمر لا يزيد على السبعين عام. أن يكون الراتب لا يقل عن خمسة ألاف ريال. المتقاعد يكون مشترك في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. كما يمكن التقديم للقطاع العسكري بحيث لا يزيد العمر عن 50 عام وأن يكون الراتب لا يقل عن عشرة ألاف ريال. أن تكون خدمة الموظف لا تقل عن ثلاثة أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.