قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالرد على كافة المعلومات التي تتعلق بشأن تمديد اجازة اليوم الوطني للقطاع الحكومي، والتي بالفعل تم تداولها بين الموظفين بالجهات المختلفة التابعة للقطاع الحكومي، وبالتالي فقد يمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على كافة المعلومات الهامة والتفاصيل التي تتعلق بشأن هذا الأمر، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على أجمل عبارات اليوم الوطني السعودي التي سوف تتمكن ممن تداولها بين المواطنين وبعضهم بمناسبة تلك الذكرى المجيدة.

تمديد اجازة اليوم الوطني للقطاع الحكومي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن نفي حقيقة تمديد اجازة اليوم الوطني السعودي للقطاع الحكومي، وأن سوف يكون موعد نهاية هذه الإجازة سوف توافق يوم السبت الموافق 24 من سبتمبر 2022، وسوف يتم استئناف العمل مره أخرى بداية من يوم الأحد الموافق 25 من سبتمبر 2022، مع العلم ان سوف  كان بداية تلك الإجازة من يوم الخميس الموافق 22 من سبتمبر 2022 الماضي، وكانت مدة تلك الإجازة فقط 3 أيام للقطاع الحكومي.

بالإضافة إلى ذلك فقد حذرت وزارة الموارد البشرية كافة المواقع الإلكترونية، التي تقوم بنشر تلك الأخبار المزيفة والشائعات او انها تقوم بترويج تلك الأكاذيب، وبالتالي فقد سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهها على الفور.

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني 92

إليك أجمل وأحلى عبارات التهنئة الخاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث يمكنك من خلال تلك المقال ان تقوم بالتعرف على كافة العبارات التي تداول بين الأهل والأصدقاء والتي تتمثل التالي:

  • أنا انتمي لهذا الوطن فتعلمت منه العزة والكرامة والشجاعة ،دمت لي يا وطني .
  • كل عام وأنت موحدة أراضيك يا سعودية ،فالتوحيد هو سر قوة البلاد، فنشكرك يا أيها الملك عبد العزيز.
  • وسأبقي فخور وممتن أني خلقت علي أراضيك المقدسة يا سعودية .
  • يا رب أحفظ وطني وأرعاها من شر ومن كل أذي ،وفي ذكراها الــ 92 أسال الله أن يدخل في بيوتك يا سعودية السعادة والخير والبركة .
  • كل عام والمملكة العربية السعودية بخير ومتقدمة دائما ،كل عام ونحن نحي ذكراك ،كل عام وانتم بألف خير بمناسبة اليوم الوطني للسعوديين .
  • أتمني أن تظلي شامختا عاليا إلى السماء متقدمة دائما .آدام الله عليك تقدمك يا وطني .
  • اذا ذُكر الأصل والعراقة ذَكرتُ وطني الغالي السعودية ،واذا ذُكر التقدم والقمة أيضا ذَكرتُ وطني السعودية ،أحبك يا وطني وحقا انتمي إليك .

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.