التخطي إلى المحتوى

أعلن ولي العهد الكويتي تهنئة للأمير محمد بن سليمان وذلك من أجل اليوم الوطني السعودي 92 العظيم، والذي سوف يبدأ في يوم الجمعة غدًا بتاريخ 23 من سبتمبر لعام 2022، وأوضحت المملكة العربية السعودية فرحتها بهذا الميلاد الكبير في جميع أنحاء المملكة ولجميع المواطنين، وقد أشار ولي العهد الكويتي من خلال رسالته الخاصة بأنه يعتز من جميع التحقيقات الهائلة التي وصلت لها المملكة العربية السعودية ومن جميع الإنجازات الحضارية في كافة الأصعدة المختلفة بها.

تهنئة ولي العهد الكويتي إلى الأمير محمد بن سليمان

أعلن ولي العهد الكويتي التهاني الحارة إلى الأمير محمد بن سليمان بمناسبة اليوم الوطني السعودي92 ، وأشار في تهنئته بأنه سعيد وفخور بما حققته المملكة العربية السعودية في العام الماضي بين يوم ميلادها في 91 وفي 92 وأشار بان الأهداف والإنجازات التي قامت بفعلها المملكة العربية السعودية كانت على كافة الأصعدة، والذي شملت العديد من الإنجازات الكبيرة في جميع أنحاء المملكة، وحيث إن أوضح الأمير محمد بن سليمان بأنه يسعى في سعادة جميع المواطنين ولذلك قام بالإفراج عن 10 أسرى مختلفين من 5 دول من أجل مناسبة اليوم الوطني السعودي 92.

إنجازات المتحققة في المملكة بين اليوم الوطني السعودي 92 و 91

أعلنت المملكة العربية السعودية بالعديد من الإنجازات التي قامت بتحقيقها، في ميلاد المملكة في 91 و 92، وأشارت بأن قدر الكفاءة الذي وصلت له كان بمساعدة المواطنين والشعب السعودي بأكمله، وان التحقيق جاء في رؤية المملكة لعام 2030، ومن أهم الإنجازات هي:

  • مكاتب استراتيجية لتطوير المملكة في جميع أنحاء السعودية بأكملها.
  • طلب استضافة اكسبوا الدولي 2030: والذي أعتبره ولي العهد بأنه نسخه تاريخية مميزة بأعلى الابتكارات العالمية بداخل المملكة.
  • مدينة اكساجون الجديدة: والذي تعتبر من أهم المناطق الصناعية في المملكة العربية السعودية.
  • إنشاء تروجينا: وهو المشروع الذي إنشاءه ولى العهد من أجل المنافسات العالمية والمغامرات بالإضافة إلى المساحات الخضراء والتميز الرائع للتصاميم الخاصة به.
  • مشروع الملك سلمان لتوسعة القباء: وذلك المشروع كان يضمن زيادة مساحة المسجد إلى 50 ألف متر مربع في خلال وقت خيالي وقصير.
  • تصميم مدينة ذا لاين: والذي يعرف في المملكة بالمدينة الخيالية، الذي إنشاءها ولى العهد من اجر تعزيز المجتماعات السعودية والإدراكية والترابط القوي مع إطلاق العديد من التصاميم المختلفة.
  • مشروع رؤى المدينة: وهو من المشاريع التي تم انطلاقها في المملكة العربية السعودية من أجل شركات صندوق الاستثمارات العامة وكيفية تطويرها في تحقيق أهداف رؤية المملكة في 2030.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.