التخطي إلى المحتوى
الصحة السعودية تعلن عن توريد لقاح فايرز للأطفال في هذا السن تعرف على التفاصيل الآن
توريد لقاح فايرز

الإعلان عن توريد لقاح فايرز هو الإعلان الذي كان ينتظره الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث لم يأخذ الأطفال الأقل من 12 عام هذا اللقاح إلى الآن، وتعمل الحكومة باستمرار على توفير كل ما يحتاج إليه المواطنون، وكذلك توفير المزيد من اللقاحات حتى يصبح جميع المواطنين محصنين، وتحتوي السطور التالية على جميع التفاصيل الخاصة بالإعلان عن توريد هذا اللقاح.

توريد لقاح فايرز

تم الإعلان من خلال محمد العبد العالي وهو المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أعلن عن بدء توريد لقاح فايزر للاستعداد لإعطائه للفئات العمرية الأقل من 12 عام، كما ناشد المواطنين من خلال تحدثه بالمبادرة بالحصول على اللقاح، وأوضح أن المصابين بالفيروس الذين تصل حالتهم إلى الحالة الحرجة لم يستكملون جرعات اللقاح.

كما أعلن أن هيئة الغذاء والدواء وافقت على منح الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 11 عام باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وأكد على ثقته في أمان وفاعلية هذه اللقاحات، وثقته في جميع الإجراءات التي يتم اتخاذها من الهيئة.

المؤتمر الصحفي لوزارة الصحة السعودية

تم الإعلان عن توريد اللقاح من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بوزارة الصحة السعودية، ويتم عقد هذا المؤتمر للكشف عن جميع مستجدات فيروس كورونا سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

وتم الإعلان عبر وزارة الصحة السعودية أن الأمس السبت شهد 40 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وحالة وفاة واحدة فقط في كافة أنحاء السعودية، كما تم الإعلان عن تعافي 64 حالة من الفيروس، وبالتالي يبلغ إجمال المتعافين في المملكة 537.858 حالة، إجمالي الإصابات 548.930 حالة، أما إجمالي الوفيات فإنه يبلغ 8804 حالة.

نجحت حكومة المملكة العربية السعودية منذ انتشار الوباء المستجد على التعامل معه بحكمة شديدة، حيث تم تطبيق مختلف أنواع الإجراءات الاحترازية في العديد من الأماكن، وغلق بعد الأماكن، وغيرها كم تدابير كثيرة تم اتخاذها بالتنسيق مع وزارة الصحة السعودية، وجاءت النتيجة الإيجابية لكافة الإجراءات التي تم اتخاذها، وبالفعل تناقصت الأعداد المصابة بالفيروس بصورة ملحوظة جدًا، وهو ما تبعه البدء في التخفيف من الإجراءات الاحترازية التي يتم اتخاذها ولكن بصورة تدريجية.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *