التخطي إلى المحتوى
توظيف شركة الاتصالات السعودية stc المسميات ورابط التقديم 2022
وظائف شركة الاتصالات السعودية 

توظيف شركة الاتصالات بالمملكة stc التي تم الإعلان عنها من قبل الشركة وعبر موقعها الإلكتروني، وتعمل الشركة على توفير الوظائف عبر الاختصاصات التي تحتاج إليها، وهي من أهم شركات الاتصالات التي تقوم على تلبية احتياجات المملكة في قطاع الاتصالات، وسوف نتعرف على أهم المسميات المطلوبة والشروط التي تتعلق بها ثم رابط التقديم عبر موقع الشركة وطريقة التقديم على الوظائف المطلوبة من خلال بوابة التوظيف الخاصة بشركة الاتصالات السعودية، التي توفر التوظيف والتدريب سواء لأصحاب الخبرات أو حديث التخرج.

وظائف شركة الاتصالات بالمملكة stc

قامت الشركة stc يالإعلان عن مجموعة من الوظائف الإدارية للسعوديين من الحاصلين على شهادات البكالوريوس فأعلى وفق مجموعة من الشروط التي تتعلق بكل مسمى منها. يتم التقديم على هذه الوظائف من خلال موقع شركة الاتصالات السعودية وعبر بوابة التوظيف. يتمكن المتقدم من الدخول على البوابة وتسجيل حساب عليها لتقديم الطلب.

مسميات الوظائف بشركة stc السعودية

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن حاجتها لوظيفة بمسمى” أخصائي عمليات تكنولوجيا المعلومات” والذي يكون مسؤول عن أنظمة الدعم التكنولوجي في الشركة وتنفيذ كافة السياسات المتعلقة بها ويتم التقديم على الوظيفة وفق شروط: الحصول على شهادة البكالوريوس في تقنية الحاسب أو تقنية المعلومات أو علوم الحاسب. أن يتوفر لدى المتقدم عدد سنوات من الخبرة تتراوح بين أربع وست سنوات. تتوفر الخبرة الفنية، وكذلك الصيانة في صناعة التكنولوجيا والاتصلات السلكية واللاسلكية. إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

وظيفة أخصائي التخطيط الوظيفي والحوكمة

تحتاج شركة الإتصالات السعودية إلى مسمى وظيفي” أخصائي التخطيط الوظيفي والحوكمة” وتعني بالاهتمام بإدارة العمليات اليومية الخاصة بأنشطة الموارد البشرية. كذلك الإشراف على البيانات، وإدارة وتنظيم برامج التدريب. كما يقوم الموظف لهذه المهمة بتحليل الباينات وكتابة التقارير الفنية للمسؤول ويتم اختياره وفق شروط منها: الحصول على درجة البكالوريوس فأعلى في الموارد البشرية وإدارة الأعمال. إجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة. توافر الخبةر لمدة تتراوح بين اربع إلى ست سنوات. توافر الخبرة في صناعة تكنولوجيا السلكية واللاسلكية. تواف رالخبرة في الإدارة والموارد البشرية.

"<yoastmark

رابط التقديم على وظائف الشركة stc

يتم التقديم على الوظائف المطولبة من خلال موقع شركة الاتصالات السعودية وعبر بوابة التوظيف ويمكن اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع شركة الاتصالات السعودية stc

  • اختيار التوظيف من الصفحة الرئيسية.
  • اختيار الخبرات والضغط على تقدم الآن.
  • سوف يتم العثور على المسميات الوظيفية.
  • يتم الموافقة على الشروط والانتقال إلى تسجيل الدخول.
  • التسجيل على الموقع وتفعيل الحساب والانتقال إلى التقديم.
  • تعبئة نموذج التوظيف ورفع الأوراق المطلوبة وتقديم الطلب.
  • الحصول على رقم الطلب. يتم الاخيتار والتواصل عبر هاتف المتقد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.