التخطي إلى المحتوى
توقف نجم ليفربول عن مشاركته في المباريات القادمة والسبب!!

أصيب للاعب ليفربول، هارفي إليوت، والتي كان في مباراة ليدز يوناتيد، مما عمل على صدمة كبيرة للغاية إلى نادي ليفربول، وقام الجهاز الطبي للنادي بأخذ كافة التوصيات التي تعمل على تحسب الشاب اللاعب وعودة إلى الفريق من جديد.

وقد حدثت له الإصابة وهو في الدقيقة 59 من اللقاء الذي انتهى بفوز ليفربول 3-0، يوم الاحد الماضي، وسط فرحة عارمه من قبل عشاق الساحرة، الذين تمتعوا بالمباراة والتي تألق فيها محمد صلاح عن جدارة، وكانت الإصابة في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، سقط هارفي إليوت أرضا وهو يتألم بشدة بعد تدخل عنيف من قبل باسكال سترويك، لاعب ليدز يونايتد، وتدخل الجهاز الطبي سريعا لإسعافه، ثم خرج محمولا على محفة بعد 4 دقائق.

وقد نشر بعض الحسابات المختصة عن إصابة الرياضيين عبر انستقرام،  قائلاً عن إصابة اللاعب: “من الصور يبدو أن ساق إليوت اُحتجزت من قِبل باسكال سترويك، ونتج هذا التدخل التواء غير طبيعي في أخمص القدم، وتسبب في قطع الأربطة واحتمالية كسر العظم”.

 محمد صلاح يخطف قلوب الجماهير بلفتة إنسانية

وأشار الحساب إلى أن تحديد شدة الإصابة ومدة الغياب يعتمد على ما إذا كان هناك كسر مضاعف، ويعني خروج العظام من الجلد، أو اذا تأثرت الأعصاب والإحساس بالقدم.

عملية جراحية لللاعب ليفربول

ومن المقرر أن تقوم ‏العملية الجراحية بتصليح الكسر في العظام، وإعادة تشكيل الأربطة المتضررة، وبالنظر لصغر عمر إليوت (18 عاما) لا تعد هذه مشكلة كبيرة، مما سيؤدي إلى توقفه عن الاعب لفترة تعافيه، ليجد حزن الكثير من عشاق الساحرة عليه، بسبب مهارته العالية في الدفاع، التي اصبح متألق فيه.

إصابة شاب ليفربول 2021 في مبارة ليدز

وهناك خلع  بالكاحل ولم يكن هناك أي كسر بالعظام، ستكون مدى التعافي بين 3 و4 أشهر، أما إذا كان هناك كسر مصحوب بالخلع فستكون مدة التعافي 6 أشهر، ومن المحتمل أن تزيد تلك المدة في حالة وجود كسر مضاعف أو ضرر بإحدى الأعصاب.

نشأة هارفي إليوت في ليفربول

يذكر أن إليوت نشأ في أكاديمية ليفربول، ولعب في صفوف بلاكبيرن روفرز الموسم الماضي على سبيل الإعارة قبل عودته إلى “الريدز” هذا الموسم.

المباريات التي لعبها هارفي اليوت

وقدشارك لاعب الوسط الشاب في المباريات الـ4 التي لعبها ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *