التخطي إلى المحتوى
تويتر والتغريدات الساخرة من الفيس بوك بعد تعطل تطبيقاته بالأمس
تويتر والتغريدات الساخرة من الفيس بوك

بالأمس قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالزحف إلى Twitter والقيام بنشر آلاف من التغريدات الساخرة حول العُطل المفاجئ الذي تعرض له الفيس بوك ومنصاته التابعة له، بالإضافة إلى توقف خدمة المراسلة على واتساب، وحتى وقتنا هذا تم حل مشكلة Face Book، ولكن تويتر والتغريدات الساخرة من الفيس بوك لم تتوقف بعد.

حملة تويتر الساخرة من الفيس بوك

“Hello literally everyone” وكانت تلك بمثابة عبارة اتخذت نهجاً خفيفاً تارة ونهجاً ساخراً تارة أخرى، ولكن أوضح الرئيس التنفيذي لموقع تويتر “دروسي” أن موقع Twitter يرحب بكافة المستخدمون الذين تدفقوا من تطبيقات الفيس بوك والانستجرام  والواتس أب، والذين يغمرون الموقع بالتغريدات التي تسخر من الفيس بوك بعد أن تعطلت منصاته لساعات في انقطاع كارثي للغاية.

الرئيس التنفيذي لموقع تويتر

بمجرد أن قام مدير موقع تويتر التنفيذي بالتغريد قائلاً “مرحباً بالجميع” وقد حصلت تلك التغريدة على مئات الآلاف من إعادة التغريدات، والبعض قد يرى أنها تغريدة خادعة من إدارة تويتر، بجانب أن “دروسي” قام بالتغريد أيضاً قائلاً “من تويتر إلى تويتر”، وذلك يوضح بالفعل أن “دروسي” مستمر في قيامه بالانتقاد للسياسات التي يتبعها “مارك زوكربرغ” المدير التنفيذي للفيس بوك.

من جهة أخرى تبين أنه في أوقات سابقة أعرب “دروسي” عن عدم قبوله إلى طلب الانضمام لمشروع “ليبرا” وهي العملة الرقمية التي يستخدمها Face Book، وأعلن المدير التنفيذي لتويتر أيضاً أنه قام بحظر كافة “الإعلانات السياسية” على موقع تويتر.

تغريد الصفحات الرسمية على تويتر

هناك أيضاً تصريحات صادرة من قِبل الصفحة الرسمية للواتس أب حيث قامت بالتغريد قائلة “مرحباً”، ومن جهة أخرى أيضاً تم التغريد من قِبل الصفحة الرسمية لانستجرام وقيل في التغريدة “مرحباً، ويوم اثنين سعيد”، أما عن “ماكدونالدز” فهي أيضاً قامت بإطلاق تغريدة مازحة وتقول بها “مرحباً… ما هو طلبك” ومن ثم ردت صفحة توتير الرسمية قائلة “مليون قطعة دجاج ناجتس لأصدقائي”.

هاشتاج تويتر

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاج “تويتر وتدفق إليه آلاف من المستخدمين بعد أن ضرب الفيسبوك عطلاً كارثياً للغاية استمر لـ6 ساعات وتسبب في خسائر فادحة، وبمجرد إطلاق الهاشتاج وقد تصدر المشهد من خلال نشر آلاف من التغريدات في وقت واحد، ولكن بعد كل ذلك هل يتوقف تويتر والتغريدات الساخرة من الفيس بوك!!!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *