التخطي إلى المحتوى
جدارة توظيف وظائف النيابة العامة 1443 للخريجين من الجنسين تعرف على رابط وشروط التسجيل الآن
وظائف النيابة العامة 1443 للخريجين

تفاصيل وظائف النيابة العامة 1443 للخريجين هو ما نتحدث حوله في الفقرات التالية، حيث يهتم قطاع كبير من المواطنين السعوديين بمتابعة الإعلان عن هذه الوظائف، والحرص على التعرف على جميع الشروط اللازمة للالتحاق بها، وغيرها من تفاصيل كثيرة، ولقد أعلنت النيابة العامة عن وجود عدد من الوظائف للجنسين من مختلف التخصصات، حيث يمكنهم التعيين في أكثر من منطقة في المملكة العربية السعودية وفقًا للشروط المطلوبة.

وظائف النيابة العامة 1443 للخريجين

أعلنت النيابة العامة السعودية عبر موقعها على الإنترنت الخاص بالتوظيف عن وجود 284 وظيفة متاحة، منهم 193 وظيفة متاحة للرجال، 91 وظيفة متاحة للنساء، وتشمل أنواع كثيرة من الوظائف الإدارية، التقنية، الهندسية، الفنية، وغيرها من أنواع الوظائف.

وظائف النيابة العامة 1443 للخريجين
وظائف النيابة العامة 1443 للخريجين

وجهت النيابة العامة دعوة إلى كافة الخريجين والخريجات من التخصصات المناسبة للوظائف أن يتقدمون للحصول عليها، وهذه الوظائف مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وسوف يتم التعاقد بناءً على بنود اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، ويتمكن الخريجين من التقديم للوظائف عبر منصة جدارة.

شروط القبول في النيابة العامة للنساء

تم وضع مجموعة من الشروط للقبول في وظائف النيابة العامة، وتتمثل هذه الشروط في التالي:

  • لابد أن يكون المتقدم حاصل على أحد المؤهلات التالية: دبلوم متوسط بعد الثانوي، بكالوريوس، دبلومات عليا بعد الشهادة الجامعية، الماجستير.
  • بالنسبة للمتقدمين على وظائف من المرتبة السادسة أو السابعة أو الثامنة، لابد من إجراء اختبار القدرة المعرفية من خلال مركز قياس.
  • الخريجين من أحد الجامعات التي تكون خارج المملكة لابد أن يقدمون قرار معادلة الشهادة.
  • سوف يتم دعوة عدد من المتقدمين على الوظائف، واختيار الأعلى نقاط منهم بناءً على التقييم الخاص بمنصة جدارة.

رابط وموعد التقديم على وظائف النيابة

تم الإعلان عبر النيابة العامة السعودية أن موعد التقديم على الوظائف يبدأ من الأحد 14 نوفمبر 2021 الموافق 9 ربيع الآخر 1443، وسوف ينتهي موعد التقديم  يوم الخميس 18 نوفمبر 2021 الموافق 13 ربيع الآخر 1443.

أما كيفية التقديم على الوظائف فإنها تتم من خلال موقع جدارة حيث يمكنك الدخول إلى المنصة، اختيار التقديم على نوع الوظيفة التي تكون ملائمة إلى تخصصك والمؤهل الذي حصلت عليه.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *