التخطي إلى المحتوى
جدارة التقديم على وظائف الدفاع المدني 1443

جدارة أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، عن وجود 13 وظيفة صحية شاغرة للرجال فقط، وذلك من خريجي عام 2016 فأعلي، وذلك من التخصصات الصحية المناسبة والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية، على أنه سيتم اختيار الأعلى في الدرجات في حالة التساوي بين المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها، وسوف نقدم لكم خلال السطور المقبلة الفئات المستهدفة للتقديم في تلك الوظائف، والشروط الواجب توافرها في المتقدمين، على أنه سوف يتم طلبات التقديم في تلك الوظائف عبر منظومة التوظيف الالكتروني جدارة.

جدارة التقديم على وظائف الدفاع المدني 1443:-

اشارت المديرية العامة للدفاع المدني، بأن باب التقديم على تلك الوظائف المعلن عنها من قبل المديرية العامة للدفاع المدني سيكون عبر منظومة التوظيف الالكتروني جدارة وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 3/6/1443 هجرية الموافق 6 يناير 2022 وحتى يوم الخميس المقبل الموافق 10/6/1443 هـ الموافق 13 يناير 2022، ويجب على المتقدم عدم حفظ البيانات المدخلة منه إلا بعد التأكد من أن كافة البيانات المدخلة صحيحة، حيث أن أي اختلاف في البيانات المدخلة مع المستندات سينتج عنه استبعاده من الترشح لشغل الوظائف المتقدم لها.

الفئات المستهدفة والشروط المطلوبة لشغل الوظائف:-

  • خريجي أعوام 2016 فأعلي وذلك من التخصصات المناسبة لشغل هذه الوظائف والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية.
  • سوف يتم اختيار الأعلى معدلاً للترشح لشغل هذه الوظائف وذلك في المعدلات من 50% فما أعلي وفي حالة التساوي بين المرشحين في المعدلات سوف يتم اختيار الأحدث في التخرج.
  • سوف يتم اختيار الأعلى في النقاط المكتسبة من المقابلة الشخصية، وفي حالة التساوي بين المتقدمين سوف يتم اختيار الأحدث في التخرج.
  • الوظائف المعلن عنها تتطلب التقييم المهني بالإضافة إلى بطاقة التسجيل المهني على أن تكون سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
  • يجب على المتقدم الحاصل على الشهادة من الخارج معادلتها من وزارة التعليم.
  • كافة الوظائف المعلن عنها تتطلب حضور المقابلة الشخصية، والترشح النهائي لشغلها يتوقف على اجتياز المرشح للمقابلة الشخصية، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية سوف يتم الغاء ترشحه لشغل الوظائف.
  • سوف تتم خلال المقابلة الشخصية مطابقة البيانات الخاصة بالمرشحين وفي حالة الاختلاف سوف يتم الاستبعاد من الترشح لشغل الوظيفة المتقدم لها.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *