التخطي إلى المحتوى

إليكم جدول الإجازات المتبقية 1443 للموظفين العاملين في القطاع الخاص والحكومي، وكذلك إجازات المدارس للطلاب؛ حيث تعلن المملكة مع بداية العام الهجري عن التقويم الكامل للعام والذي يشمل الإجازات الرسمية ومواعيدها بالتفصيل، ولم يتبقى من العام الحالي سوى شهر ونصف، متى إجازة عيد الأضحى، وقد حصل الموظفون على معظم الإجازات الرسمية، ولم يتبقى أمامهم سوى إجازة عيد الأضحى والتي تأتي بعد يوم عرفة في شهر ذي الحجة القادم، كما ينتظر الطلاب إجازة نهاية العام الدراسي مع بداية شهر ذي الحجة، وتنتهي جميع إجازات المدارس.

جدول الاجازات المتبقية 1443

يحصل الموظفون على إجازة نهاية الأسبوع وهي يوم الجمعة بالإضافة إلى عدد من الإجازات الرسمية على مدار العام، مثل اليوم الوطني وإجازات عيد الفطر والتصحر، هل سيتم صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو قبل عيد الاضحي، وقد تضمن جدول الإجازات المتبقية لهذا العام إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يحصل الموظفون في القطاع الحكومي على الإجازة بداية من يوم الموافق الرابع من يوليو 2022 حتى يوم الخميس الرابع عشر من شهر يوليو 2022 وتستمر الإجازة لمدة عشرة أيام.

بينما العاملين في وظائف تابعة الله الخاص تكون إجازة عيد الأضحى بالنسبة لهم لمدة أربعة أيام، حيث تبدأ من يوم الجمعة الثامن من يوليو 2022 وتنتهي يوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر يوليو 2022.

كما يحصل العاملون في البنوك السعودية على إجازة عيد الأضحى المبارك  بداية من يوم الأربعاء السادس من يوليو 2022 وتنتهي الثلاثاء الثاني عشر من يوليو 2022 حيث تستمر الإجازة لمدة ستة أيام، وبذلك تنتهي جميع الإجازات الرسمية في المملكة العربية السعودية للموظفين بحصولهم على إجازة عيد الأضحى.

جدول الاجازات المتبقية 1443 للموظفين

اجازات ١٤٤٣ المتبقية للمدارس

أما طلاب المدارس فيحصلون على عدد من الإجازات المطولة على مدار العام الدراسي، بالإضافة إلى الإجازات التي تلي كل فصل دراسي من الثلاثة فصول، ولم يتبقى في إجازات المدارس سوى إجازة نهاية الفصل الدراسي الثالث.

حددت وزارة التعليم اليوم الأول من شهر ذي الحجة 1443 كموعد لبداية الإجازة النهائية، وذلك بعد انتهاء جميع الطلاب من أداء اختبارات الدور الأول النهائية والحصول على نتائجهم عبر نظام نور، وبذلك تنتهي جميع إجازات المدارس 1443.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.