التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين والنصر يتصدر في أولى جولات الدوري
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ونصر يتصدر في أولى جولات الدوري

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن يشير إلى تقدم نادي النصر لكن في أول جولة لا تعرف من النادي الذي سيفوز في نهائي الدوري، لأن هناك الكثير من الجوالات التي يجب على مشجعي الفرق أن ينتظروها جيدًا لكي يتمكنوا من تشجيع الفرق التابع لهم حتى تحصد الكثير من النقاد وتتصدر القائمة الأسبوعين للدوري، وإليك آخر الأخبار.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي بدء من يوم الأربعاء الماضي الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس، ويتوقع العديد من المتابعين أن هذا الموسم سيعد من أقوى مواسم كأس الأمير محمد بن سلمان على الإطلاق، وهذا لأن هناك الكثير من الاستعدادات التي قامت بها الفرق، حتى يتمكنوا من الحصول على الصدارة في جميع الأسابيع داخل ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

كما أن نادي الهلال الذي يعد من الأندية الشعبية داخل المملكة، حاز بلقب الدوري في الكأس السابق، وقام بالصعود إلى دوري أبطال آسيا برفقة نادي الاتحاد والشباب، وصعد بينهم الفيصلي الذي اتخذ بوابة الكأس كمصدر صعود له داخل دوري الأبطال.

يجب أن تعرف أن الموسم الماضي هبط الثلاث فرق الأخيرة من حيث النقاط وهم القادسية والوحدة والعين، وقامت ثلاث فرق آخرين بالصعود إلى دوري المجموعات الأولى وهم الفيحاء الذي حصل على أول ثلاث نقاط له أمام الاتحاد في المباراة الافتتاحية، والطائي والحزم.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2021

نقدم لك اليوم ترتيب الدوري السعودية في أول جولة له، حيث قام الفيحاء بهزيمة الاتحاد بهدف بدون أي رد من الفريق المقابل، وحصد الفيحاء ثلاث نقاط واحتسبت في رصيده، أما فيرق الشباب هزم أمام أبها بهدفين لهدف واحد وكانت من أكثر المباريات المثيرة في هذه الجدول.

لكن قام الحزم بالتعادل مع فريق التعاون بثلاث أهداف لكلاً منهما وتعد من أهم المباريات التي عرضت على القنوات المجانية والمدفوعة في السعودية، أما فريق النصر المتصدر فحصل على رباعية أمام هدف فريق ضمك، وبسبب الرباعية هذه حصل على الصدارة من بين الفرق التي فازت في أول الدوري، وقام الأهلي السعودي بالتعادل مع الفيصلي هدف أمام هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودية 2022

ترتيب الفرق لعب فاز تعادل خسر له عليه فارق نقاط
1 النصر 1 1 0 0 4 1 +3 3
2 أبها 1 1 0 0 2 1 +1 3
3 الفيحاء 1 1 0 0 1 0 +1 3
4 الرائد 1 1 0 0 1 0 0 3
5 التعاون 1 0 1 0 3 3 0 1
6 الحزم 1 0 1 0 3 3 0 1
7 الأهلي 1 0 1 0 1 1 0 1

 

مباريات اليوم في الدوري السعودي

اليوم ستقام موجهتين قويتين أمام فرقتي الاتفاق والباطن في الرابع عشر من أغسطس في الساعة 6:55 في السعودية أن مصر 5:55 مساءً، على إستاد الأمير محمد بن فهد.

مواجهة الهلال والطائي ستقام في 8:55 بتوقيت السعودية 7:55 بتوقيت مصر، على إستاد الملك فهد الدولي، يمكنكم رؤية المباريات على قناة SSC الرياضية وقناة SBC التي حرصنا على ذكر تردد كلاً منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *