التخطي إلى المحتوى
جدول فعاليات موسم الرياض 2021 خلال شهر أكتوبر وموقع حجز التذاكر
جدول فعاليات موسم الرياض أكتوبر 2021

بدأ العد العكسي لانطلاق أضخم موسم ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، بمستوى وفعاليات عالمية، حيث ينتظر أهالي مدينة الرياض ومواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، موسم الرياض في نسخته الثانية للعام 2021، بعد نجاح ضخم وباهر في عام 2019 حيث يعود موسم الرياض هذا العام بشعار تخيل أكثر، وبدوره أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، عن جدول فعاليات موسم الرياض 2021 والتي ستدشن خلال شهر أكتوبر الجاري، واعداً بالمزيد من المفاجآت الضخمة خلال الأشهر القادمة من الموسم.

فعاليات موسم الرياض 2021

وينطلق موسم الرياض 2 في يوم الإثنين 21 أكتوبر الحالي، حيث أكد المستشار تركي آل الشيخ أن الموسم سينطلق من خلال مسيرة ضخمة تتعدى الخيال، وستقام المسيرة بجانب منطقة البوليفارد حيث يحي الفنان العالمي بيت بول حفل كبير على مسرح الافتتاح، مع وجود مفاجآت ما تتفوت وفقاً لتعبير رئيس هيئة الترفيه على تويتر.

وحسب جدول الفعاليات سيتم تدشين منطقة البوليفارد في 21 أكتوبر، ومنطقة واجهة الرياض في 22 أكتوبر أما ألعاب وينترلاند الشهيرة فسيتم إطلاقها في 26 من أكتوبر الحالي.

جدول فعاليات موسم الرياض 2021
جدول فعاليات موسم الرياض 2021

جدول فعاليات موسم الرياض في أكتوبر 2021

كما أعلن تركي آل الشيخ أن هناك فعاليات ضخمة ستقام خلال شهر أكتوبر، من بين 7500 فعالية تقرر إقامتها في الموسم،حيث تتواجد فعاليات موسم الرياض في 14 منطقة ترفيهية، بجانب المطاعم والمقاهي العالمية التي ستفتح أبوابها للزوار حصرياً لموسم الرياض، بجانب الحفلات الغنائية والموسيقية والمسابقات الرياضية وغيرها الكثير من الفعاليات.

وجاء جدول فعاليات موسم الرياض التي يشهدها شهر أكتوبر الحالي كما يلي:

  • يوم 22 أكتوبر: انطلاق واجهة الرياض.
  • يوم 25 أكتوبر: انطلاق كومبات فيلد.
  • يوم 24 أكتوبر: انطلاق منطقة المربع.
  • يوم 25 أكتوبر: تجربة مسامير.
  • يوم 26 أكتوبر:انطلاق ونتروندرلاند، مسرحية سلام مربع لمحمد هنيدي.
  • يوم 27 أكتوبر: انطلاق رياض سفاري، ذا شامبيون أوف ماجيك.
  • 28 أكتوبر: الأوركسترا المصرية، حفلة جورج وسوف ووائل جسار.
  • 29 أكتوبر: سيرك دوسوليه ميسي 10.

حجز تذاكر موسم الرياض 2021

ووعدت هيئة الترفيه السعودية بالكشف عن المزيد من المفاجآت التي اعتمدتها لموسم الرياض، حيث سيتم طرح تذاكر الفعاليات تباعاً على موقع موسم الرياض مع أسعارها، وكان تركي آل الشيخ قد أوضح أن الدخول لفعاليات الموسم سيكون خاص بالمحصنين بجرعتين لقاح كورونا، مع ربط تذاكر فعاليات الموسم بتطبيق توكلنا.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *