التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة
جدول مباريات الدوري

من المقرر أن يشهد اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 جدول مباريات الدوري السعودي، العديد من المباريات الحماسية القوية، وكذلك استمرار فعاليات الجولة 4 من دور تصفيات المجموعات في دوري ابطال اوروبا العالمية، أما الدوري السعودي العربي للمحترفين، فيشهد انطلاق مباريات الجولة رقم 11 لموسم مسابقات 2021/2022، حيث تضم أولى المباريات بين الطائي والرائد، والمباراة الثانية بين الباطن والأهلي السعودي، بينما يشهد ابطال اوروبا، مباراة بين ليفربول وابطال أتليتكو مدريد، إلى جانب باريس جيرمان ضد لايبزيج، وكذلك ريال مدريد مع شاختار.

مواعيد مباريات الدوري اليوم الأربعاء ٣ نوفمبر

يشهد الدوري السعودي عدة مباريات هامة اليوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021، خلال مباريات إحداث الجولة الحادية عشر، من ضمنها:

  • يتقابل الرائد السعودي مع نظيره الطائي في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5 بتوقيت مصر، على قناة SSC وهي القناة الناقلة الرسمية لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.
  • كما يتقابل أيضا الباطن ضيفا على نظيره الأهلي السعودي، في تمام الساعة 7:45 بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام 6:45 مساءا بتوقيت مصر، على قناة SSC.

ترتيب الجدول السعودي

قبل مباريات اليوم يحتل الرائد المركز رقم 7 في ترتيب جدول الدوري السعودي، وذلك برصيد من النقاط يبلغ 13 نقطة متفوقا على نظيره الطائي، الذي يحتل المركز الثالث عشر، برصيد نقاط 9.

بينما يسعى الأهلي السعودي للحصول على فوز جديد له، عند ملاقاته لنظيره الباطن، حيث يحتل الأول المركز التاسع في ترتيب الجدول الدوري السعودي، برصيد نقاط 12 نقطة، بينما يأتي نادي الباطن في المركز رقم 15، برصيد من النقاط يبلغ 7 نقاط.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

يمكن الآن مشاهدة كافة المباريات في دوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الجاري 2021/2022، على كافة شبكة قنوات ssc sports، والتي تعتبر هي الناقل الرسمي والحصري العديد  من البطولات المهمة، من ضمنها مباريات الدوري السعودي، وكذلك كأس أبطال آسيا، وتشهد مباريات اليوم تعليق كلا من فهد العتيبي على قناة جودة HD، بينما على قناة SD، تأتي بتعليق محمد الخامسي.

وبإمكان محبي ومتابعي مباريات الكرة السعودية ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم،على تردد الوحيد الخاص بقناة ssc sports 1 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة كافة المباريات التي يشهدها الدوري اليوم الأربعاء، من خلال التردد التالي:

  • التردد: 12523
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • معدل الاستقطاب: افقي H

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *