جيب لكزس lx 2022 من أفضل سيارات هذا العام مواصفاتها وسعرها في عام 2022

من أفضل السيارات التي تم إطلاقها هي جيب لكزس lx 2022 والتي يطمح كل محبي السيارات في أن يكون لديهم سيارة بهذه المواصفات، والجميل في الأمر أنه تم تدشين هذه السيارة في السعودية، وكان هذا في حدث عالمي في الرياض، حيث أن هذه السيارة تعتبر من أكثر السيارات الشبيهة لسيارة تويوتا لا ند كروزر التي تم إطلاقها منذ فترة قصيرة، ولكن على الرغم من ذلك هذه السيارة يتوفر بها مميزات أكبر ومنها خفة الوزن، حيث أن الفارق يكون 200 كيلو جرام، وتعتبر من السيارات ذات التصميم الرائع التي تمنحك رفاهية لا مثيل لها.

مواصفات جيب لكزس في عام 2022 LX

من أهم مواصفات جيب لكزس lx 2022 التي تعتبر من أفضل السيارات في المهام الصعبة والتي أثبتت قدرتها على الثبات في الطرق الصعبة، حيث من أهم المواصفات:

  • المحرك المتوفر في السيارة يكون سداسي كما أن السعة وصلت إلى حوالي 5 لتر، بالإضافة إلى أنه مزود بشاحن مزدوج.
  • المحرك الموجود في السيارة يقدر بحوالي بـ 409 حصاناً، وبالنسبة لعزم الدورات وصل إلى 650 نيوتن متر، وبهذا يكون السيارة تشبه لا ند كروزر في عام 2022، كما أنها متصلة بناقل أتوماتيكي بمعدل 10 تروس.
  • يتوفر بها نظام متكامل للكبح الإلكتروني، بالإضافة إلى وجود نظام التوجيه، لكي يتم تزويد كل العملاء بتجربة في القيادة مميزة.
  • السيارة تم تجهيزها بلوحة من العدادات وتتكون من حوالي شاشتين وفي الشاشة الأولى يصل مقاسها إلى 3 بوصة، ولكن الشاشة الثانية يصل إلى حوالي 7 بوصات، وهذه موجودة في أسفل العدادات.

جيب لكزس lx 2022

سعر لكزس 2022 في السعودية

هذه السيارة تمتاز بقدرة عالية على الثبات في الطرق الواعرة، والتي يتوفر بها العديد من المميزات البرمجية التي تجعلها الأفضل، ومناسبة لسعرها بعد الإعلان عن جيب لكزس lx 2022 تم الإعلان في نفس الوقت الأسعار في المملكة، حيث أن الأسعار مختلفة تبعا للفئة، حيث أن السعر وصل إلى حوالي ب 600 ألف ريال سعودي، وخلال الأيام القادمة سوف يتم تأكيد السعر النهائي لهذا السيارة.

وفي النهاية يمكن شراء هذه السيارة بعد الإعلان عن السعر النهائي والاستماع بكل المميزات الموجودة بها.