التخطي إلى المحتوى
إصابة ثلاثة أشخاص في حادث سقوط طائرة بمطار ميامي
عاجل إصابة ثلاثة أشخاص في حادث سقوط طائرة بمطار ميامي

إصابة ثلاث أشخاص في حادث سقوط طائرة بمطار ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث كانت الطائرة قادمة من جمهورية الدومينيكان، وكان بها حوالى 130 شخصًا، كما كان من بينهم 11 شخص وهم طاقم الطائرة، مما إدي إلى الشعور بالخوف وإلقاء الرعب فى قلوب المسافرين على متن الطائرة.

حادث سقوط طائرة بمطار ميامي

حتى وقوع الحادث لم تظهر أي مشكلة أو عطل في الطائرة، حتى لم يتم الإبلاغ عن وجود مشكلة، لكن ظهرت المشكلة أثناء هبوط الطائرة على المدرج فى مطار ميامي بدأت تتحطم العجلات، مما أدي إلى اشتعال النيران فى الطائرة، وقد سبب هذا الحريق هبوط كارثي و لقطات مروعة للراكبين، كما تسبب فى إصابة ثلاث أشخاص لكن حتي الأن لم تحدث حالات وفاة.

كما صرحت المتحدثة الرسمية بإسم هيئة إطفاء ميامي وهي “إيريكا بينيتيز”: أسرعت فرق الإنقاذ عند رؤية الحريق لإخماد الحريق حتى لا يخرج الوضع عن السيطرة،و حاولت فرق الإنقاذ التخفيف من الوقود المسرب على الدرج، كما هرع فريق الإنقاذ إلى إنزال الراكبين بسرعة حتي لا يصاب أحد،كما صرحت أنه تم نقل الثلاث أشخاص المصابين إلى المستشفيات المحلية.

وقد صرح أحد الراكبين على متن الطائرة معبرًا عن مدى خطورة الموقف، ويدعي باولو غارسيا قال: “كنت أعتقد أني سأموت، لقد كان بجانبي رجل كبير فى السن حضنته، فالأمر كان مرعبًا”، كما ظهر في بعض مقاطع الفيديو على وسائل التةاصل الإجتماعي، بعض الركاب وهم يهربون من الطائرة، ومنهم من يحمل أطفالهم للنجاة بهم من الحريق.

تصريحات إدارة الطيران الفيدرالي

صرحت إدارة الطيران الفيدرالي فى دولة الولايات المتحدة إصابة ثلاث أشخاص في حادث سقوط طائرة بمطار ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، كما وضحت أن الطائرة تحطمت، وذلك بسبب تحطم عجلاتها، كما صرحت أن الطائرة تعود إلى شركة طيران أقيمت العام الماضي في الدومينيكان وتسمي “ريد إير”، وهي تعد شركة طيران منخفضة التكلفة.

وقال “جريجوري تشين” وهو المتحدث الرسمي بإسم مطار ميامي، أن هذه الطائرة لم تكن بها عطل وأثناء الهبوط تعطلت المعدات الخاصة بهبوط الطائرة، مما أدي إلى كشط في الجزء الجنوبي من المدرج، كما وضح أن الطائرة لم تصطدم بأي شيء، لكنها هبطت فى منطقة عشبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.