حالة الطقس في مصر غدا الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021 وتوقعات باستمرار سقوط الأمطار حتي نهاية الأسبوع

الطقس في مصر غدا محل بحث الكثير من المواطنين بكافة أنحاء جمهورية مصر العربية بعد أن مرت القاهرة بحالة من الطقس شديد البرودة اليوم الاثنين الموافق 20 ديسمبر 2021، ومن المعروف أن فصل الشتاء سوف يبدأ بشكل رسمي في صباح غد الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021 بعد أن كانت القاهرة تمر خلال اليوم السابقين بحالة من الطقس السيء الذي كان سبب في تعطيل الدراسة اليوم الاثنين، وسوف نتناول من خلال مقالنا اليوم حالة الطقس في مصر غدا.

حالة الطقس غدا الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021

فلقد أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنة من المتوقع أن يسود اليوم وغدا ذلك الطقس شديد البرودة نهارا على كافة أنحاء القاهرة الكبري وكذلك على أنحاء محافظة الإسكندرية والوجة البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، ولقد أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنة من المتوقع أن يكون هناك طقس معتدل نهارا على جنوب الصعيد وكذلك عل أنحاء جنوب سيناء.

ومن المتوقع أيضا أن يظل الطقس شديد البرودة في خلال الساعات الاولي من الليل بكافة أنحاء القاهرة والاسكندرية وعلى كافة أنحاء محافظات مصر.

درجات الحرارة المتوقعة في مصر غدا

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة في يوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر 2021 كالتالي :-

  • في القاهرة والوجة البحري العظمي 16 والصغري 8.
  • ودرجة الحرارة في الإسكندرية العظمي 18 والصغري 11.
  • درجة الحرارة في جنوب سيناء العظمي 30 والصغري 13.
  • شمال الصعيد العظمي 17 والصغري 6.
  • جنوب الصعيد العظمي 19 والصغري 9.

ولقد أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنة من المتوقع أن يكون هناك سقوط للأمطار تبدأ من خفيفة وحتي متوسطة وذلك في كافة أنحاء الإسكندرية من صباح غد الثلاثاء، وكذلك قد تكون هناك رياح نشطة على الإسكندرية والسواحل الشمالية.

متي يتحسن الجو في مصر

ولقد توقعت هيئة الأرصاد الجوية أنة من المحتمل أن تستمر سقوط الأمطار على مدار يومي الاربعاء والخميس القادمين ولكنها سوف تكون أمطار خفيفة متقطعة على السواحل الشمالية، ومن المتوقع أن تنشط الرياح بدءا من يوم الأربعاء وحتي يوم السبت القادمة، ولكن من المتوقع أن تتوقف الأمطار على مصر بدءا من يوم الجمعة والسبت القادمين الموافقين 24 و25 ديسمبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.