التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر رحلات سفاري موسم الرياض إلكترونياً وأهم شروط الزيارة 2022
حجز تذاكر رحلات سفاري موسم الرياض
حجز تذاكر رحلات سفاري موسم الرياض من الأدوات الهامة التي يرغب بها الكثير من الأسر السعودية، لأنها تعتبر رحلة مليئة بالمغامرات والمتعة والترفيه الذي ينال استحسان الأبناء من كافة أماكن المملكة، وهي رحلة عائلية تتميز بالعديد من المناظر الطبيعية والحيوانات البرية وغيرها من المتعة والمغامرة التي نتعرف عليها وعلى طريقة حجز التذاكر وأهم الضوابط المرتبطة بهذه الرحلة من خلال موسم الرياض وسفاري الرياض.

حجز تذاكر رحلات سفاري موسم الرياض

لابد من معرفة كيفية الحصول على التذاكر الخاصة بموسم الرياض وسفاري الرياض بطريقة إلكترونية تسهل على الجميع الخدمة وتأتي كالتالي:
  • التوجه إلى موقع حجز تذاكر موسم الرياض الإلكتروني.
  • اختيار الفاعلية من الخدمات وهي سفاري الرياض.
  • الدخول على الخدمة وتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على المنصة.
  • الانتقال إلى بدء الخدمة وتحديد عدد التذاكر المطلوبة.
  • تذكرة دخول السفاري 55 ريال، ثم الضغط على احجز الآن.
  • استكمال عملية الشراء والسداد الإلكتروني والحصول على التذكرة.
  • ربط التذاكر بتطبيق توكلنا حتى يتمكن الجميع من الدخول إلى منطقة سفاري الرياض.

ربط تذاكر سفاري الرياض بتطبيق توكلنا

يتم ربط تذاكر موسم الرياض وكافة الفاعليات وسفاري الرياض بتطبيق توكلنا حتى يمكن الدخول إلى الفاعلية وهي من الشروط الهامة التي وضعتها هيئة الترفيه مع انطلاق الفاعليات.

موعد فاعلية سفاري الرياض

بدأت فاعليات منطقة سفاري الرياض مع انطلاق فاعليات موسم الرياض والتي بدأت من السادس والعشرين من شهر أكتوبر 2021 وتستمر حتى السادس عشر من شهر يناير ، ويتم دخول الأطفال أقل من عامين بالمجان.

ما هي سفاري الرياض

هي منطقة تابعة لمنتجع نوفا الرياض وهي من المناطق البرية المميزة بما فهيا من حيوانات نادرة يوفر متعة كبيرة في المتنزه وعيش الأجواء البرية. توجد العديد من جولات حية مع الحيوانات في المزرعة. كما يوجد برج الشجرة العالي لرؤية المكان من خلال التلسيكوب. توجد عديد من الألعاب المائية. كما يتواجد الخدمات اللوجستية الكاملة من مطاعم وأماكن الراحة، وكافة الخدمات التي تجعل من الرحلة متعة وترفيه لكافة افراد الأسرة، ويتم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية أثناء الرحلة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.