التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر مباراة ابها وضمك بالدوري السعودي للمحترفين 2021

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في حضور مباراة أبها وضمك ورؤيتها بطريقة مباشرة عن طريقة حجز التذاكر الخاصة بها ومعرفة أسعارها ايضا، لذلك ازدادت مؤشرات البحث مؤخرا حول حجز تذاكر مباراة ابها وضمك، وسوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات عن طريقة الحجز.

حجز تذاكر مباراة أبها وضمك بالدوري السعودي 2021

تم بدأ حجز التذاكر الخاصة بمباراة أبها وضمك التي تعتبر من ضمن مباريات الدوري السعودي لعام ٢٠٢١، وتم الإعلان من قبل الموقع الخاص بشراء التذاكر عن قائمة أسعار التذاكر وذلك حسب المدرج والفئة، ويعتبر هذا الموقع المعروف باسم مرسول بارك خاص بالنادي العالمي هو الموقع الرسمي المسئول عن بيع وحجز وشراء تذاكر الخاصة بالدوري السعودي.

حيث يتيح فرصة الشراء الكترونيا باستخدام خدمات الدفع الإلكتروني المتعددة، ويتمكن المشتري من اختيار التذكرة التي يرغب في حجزها أو شرائها.

تم توضيح الأسعار الخاصة بالمباريات من قبل هذا الموقع، فهي تتراوح بين ٣٥ ريال سعودي و٣٦٨٠ ريال سعودي وذلك بحسب المدرج والفئة التي يتم اختيارها من قبل المشتري.

كيفية حجز تذاكر مباراة ابها وضمك

يتمكن جميع الراغبين في مشاهدة المباراة بشكل مباشر في الاستاد والحضور داخل المدرجات من خلال حجز التذاكر الخاصة بالمباراة، وقد يتمكنوا من الحجز الكترونيا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم المشتري بالدخول علي موقع مرسول بارك الرسمي.
  • ويتم اختيار المباراة التي يرغب في الحضور إليها، سوف يتم ظهور البيانات والأسعار بشكل كامل.
  • يتم الضغط علي زر احجز الآن.
  • يقوم بتسجيل الدخول عبر هذا الموقع أو إنشاء حساب جديد.
  • ثم يقوم باختيار التذكرة التي تتناسب معه من حيث السعر.
  • ثم تنتهي عملية الشراء من خلال اختيار طريقة الدفع الإلكترونية التي تتناسب مع المشتري.

الجدير بالذكر أن المباراة سوف تكون في مساء يوم الجمعة الموافق الجمعة 24 من شهر سبتمبر ٢٠٢١ ميلاديا، و١٤ صفر ١٤٤٣ هجريا، وذلك في تمام الساعة ١٨:٤٠ بتوقيت مكة المكرمة، و ١٧:٤٠ بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن طريقة حجز تذاكر مباراة ابها وضمك، وتوضيح طريقة الحجز الكترونيا لكل من يرغب في حضور المباراة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *