حجز تذاكر مباراة الصين والسعوديه في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022

يبحث الكثير عن حجز تذاكر مباراة الصين والسعوديه في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 ستكون هذه المباراه هي الرابعة للفريق السعودي ضد المنتخب الصيني على ملعب ستاد الجوهرة في جدة وفاز المنتخب السعودي في المباراة الأخيرة على الفريق الياباني بهدف نظيف واستمر في الفوز، وأصبح المركز الثاني في المجموعة الثانية بـ9 نقاط بفرق الأهداف مع أستراليا ورغم أن المنتخب الصيني خسر أول مباراتين، إلا أنه تغلب على فيتنام بثلاثة أهداف في الجولة الثالثة، وشرع في رحلة تحويل واحتل فريق الساموراي المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

حجز تذاكر مباراة الصين والسعوديه

ولن يتم الحصول على تذاكر هذه المباراه إلا من موقع مكاني فلا يمكنك الحصول على أي مقعد بدون الحجز على الموقع أولا.

  • بعد الدخول إلى موقع الويب من خلال هذا الرابط، يجب عليك تسجيل الدخول قبل أن تتمكن من تحديد موقعك المفضل والتسجيل في عملية الحجز.
  • وتوجد جميع تذاكر المبارة موحدة ولا تلتزم بفئة معينة وتكون جميعها بسعر موحد وهو 15 ريال سعودي فقط.

موعد مباراة السعودية والصين

ومن المقرر أن تبدأ المباراة المرتقبة بين المنتخبين الكبيرين الأخضر السعودي والتنين الصيني في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022 يوم الثلاثاء الموافق 7 ربيع أول 1443 الذي يوافق 12 من أكتوبر 2021.

ومن المفترض أن تبدأ المباراة في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر.

تغلب المنتخب السعودي على المنتخب الياباني  في الدقيقة 71 بهدف فراس البريكان،  ليحرز ثلاث نقاط هامة في مشوار تصفيات كأس العالم 2022، فيما احتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة بنتيجة مثالية، حيث جمع 9 نقاط بعد 3 جولات من التصفيات.

شروط حضور مباراة السعودية ضد الصين

وضع الاتحاد السعودي لكرة القدم مجموعة من الشروط للاشتراك في المباراة وهي:

  • يجب أن يكون المتقدم لحجز تذكرة الدخول محصنا وحاصلا على جميع الجرعات ، ولابد أن يكون هذا التحصين مثبتا على تطبيق توكلنا.
  • ارتدِ قناعًا دائمًا في الملعب.
  • لا يُسمح للأطفال دون سن 12 عامًا بالحضور للمدرجات.
  • اتبع إرشادات التباعد الاجتماعي.
  • نظرًا لتفشي فيروس كورونا والتغييرات الناتجة عنه، ليس هناك ما يضمن أنك ستجلس في المقعد الذي تختاره، لكن من المؤكد أنك ستجلس في نفس المربع وفي نفس الصف الذي تختاره.