التخطي إلى المحتوى
روابط حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي عبر مكاني وتوكلنا وتذاكر السعودية
روابط حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي عبر مكاني وتوكلنا وتذاكر السعودية

بما أن اليوم هي أول مباريات الدوري السعودي للمحترفين يبحث العديد من المشجعين عن طريقة حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي وبما أن السعودية أصبح كامل تعاملاتها إلكترونية بسبب وباء كورونا الذي انتشر بشكل كبير في العام الماضي، فحرصوا على القيام بتنفيذ تطبيق خاص يجعلك تستطيع حجز تذكرتك وأنت في مكانك بدون أي احتكاك مع أشخاص آخرين لذلك تعرفنا معنا على طريقة الحجز.

الدوري السعودي للمحترفين

يحظى هذا الدوري بالكثير من الشعبية في منطقة شبة الجزيرة العربية، وهذا لأنه يعد الأقوى في هذه المنطقة، لكن بسبب فيروس كورونا منع الجمهور من حضور مباريات فرقهم وهذا أدى إلى إحباط كبير جدًا من قبل الطرفين.

لكن في الوقت الحالي حرصت المملكة على عرض طريقة جديدة حتى يتمكنوا من حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي بطريقة سهلة مع بداية انطلاقة مباريات الدوري السعودي، لذلك تعرف معنا على كامل الأسئلة التي تجعلك تستطيع الحجز بكل سهولة.

حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

يجب أن تعرف أن هناك أكثر من طريقة تستطيع الاستعانة بهم إذا كنت تريد حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي، ويجب أن تعرف أن سعر التذكرة تعود على ثمنها على صاحب الأرض في الأغلب.

لكن إذا كنت تريد شراء التذكرة إلكترونيًا ستحصل عليها عبر منصة مكاني، فمثلاً حرص النادي الأهلي السعودي على الإعلان أن منصة مكاني هي المكان الوحيد الذي سيعمل على بيع كامل تذكار مبارياته في أولى جولات الدوري، لكن حرص نادي الفيحاء على قيام ببيع تذكار أو مباراة معه مع الاتحاد عبر موقعه الرسمي.

يوجد مكان آخر تستطيع أن تجد لديه التذاكر وهي منصة تذاكر السعودية ، كما تستطيع أن تقوم بشراء التذاكر ايضًا عبر تطبيق توكلنا الشهير الذي تم صنعه خلال الجائحة الماضية.

 أسعار تذاكر مباريات الدوري السعودي

لا نستطيع أن نقول لك أن جميع التذاكر ذات أسعار موحدة، لأن التذكرة حسب ما سبق وذكرنا أنها تعين من قبل الفريق المستضيف للمباراة، ويحرص صاحب الأرض على عرض كامل التفاصيل في برامج شراء التذاكر قبل المباراة بمدة ليست بالقليلة، حتى يتيح لجميع المشجعين بالذهاب إلى المباريات التي يريدوها بسهولة.

ما هي شروط حضور مباريات الدوري السعودي؟

يوجد بعض الشروط التي يجب أن تلتزم بها حتى يتيح للجمهور الحضور إلى المباريات لنهائية دوري الأبطال السعودي، وإليك الآن هذه الشروط:

شروط قبل الذهاب إلى المباراة

  1. يجب أن تحضر معك شهادة لقاح كورونا التي حصلت عليها، إذا كنت حصلت على جرعة واحدة أو جرعتين أو حتى حصلت على شهادة أنك معافى من المرض.
  2. عليك أن تبدأ في تفعيل تطبيق توكلنا عند البوابات.
  3. هذا لكي يتم مسح البار كود الخاص بالتذكرة التي سعيت وقمت بشرائها من أحد منصات حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي.

شروط يجب أن تلتزم بها داخل الملعب

  1. يجب أن ترتدي القناع الواقي الخاص بك.
  2. لا تقوم بالتزاحم والتزام التباعد الاجتماعي.
  3. يجب أن لا تقوم بإحضار أي مأكولات داخل الملعب.
  4. لا تقوم باستخدام مقعد غير المخصص لك.

شروط الخروج من الملعب

  1. أثناء الخروج لا يجب أن تقوم بالتزاحم وانتظر قليلاً.
  2. لا يجب أن تقوم بالتدافع مع الآخرين.
  3. التزام بكافة التعاليم التي يحرص المنظمين على إعطائها لك، حتى لا يحدث شغب وتتعرض للمسألة.

لذلك قم باختيار أي طريقة حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي حتى تتمكن من الاستمتاع أخيرًا بالدوري بعد كل هذه الفترة من الانغلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.