التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر منتزه الملك عبد الله وحديقة الملك عبد الله التي تعتبر من أشهر الحدائق التي يقصدها الزوار من كافة أماكن المملكة، وترجع أهمية المكان من سهولة الوصول إليه حيث يتواجد في منتصف الرياض وسهولة المواصلات التي تؤدي إلى الحديقة، كما تتميز الحديقة بالعديد من المناظر الطبيعية، والعروض المائية، والمساحات الخضراء، سوف نتعرف على الحديثة ومتنزه الملك عبد الله وما تقدمه من خدمات للزائرين، كذلك مواعيد فتح المتنزة وكيفية حجز التذاكر الخاصة بها، ومن لهم حق الدخول بصورة مجانية في التالي.

حجز تذاكر منتزه الملك عبد الله

الحصول على تذاكر منتزه الملك عبد الله وحديقة الملك عبد الله التي تفتح أوبابها للزائرين في الصيف والشتاء وفي المناسبات والأعياد التي تختلف مواعيدها من فترة إلى اخرى، ولكن تعلن عن المواعيد الثابتة في الشتاء من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً. بينما في الصيف يتم فتح الحديقة من الساعة الاثلثة عصرا وحتى منتصف الليل أو يزيد. ويتم حجز التذاكر عند الوصول غلى مقر الحديقة في المواعيد التي تفتح بها والتي تعرفنا عليها.
حجز تذاكر منتزه الملك عبد الله
حجز تذاكر منتزه الملك عبد الله

مميزات منتزه الملك عبد الله

يحتوي منتزه الملك عبد الله على العديد من الأماكن التي تعتبر من وسائل الترفيه الجيدة لأهل الرياض والمناطق الأخرى في المملكة.
يشمل على العديد من الأماكن منها المساحات الخضراء الشاسعة والمميزة والتي بها أماكن للجلوس والتنزه.
ممشى منتزه الملك عبد الله الذي يساعد الرياضيين والعائلات على التنزه والتمتع بالمناظر الطبيعية.
كذلك يحتوي المنتزه على أماكن خاصة بالأطفال وكيدز إريال للعب والتمتع بالألعاب المنة.
وايضا يحتوي المنتزه على البحيرة المائية والنافورة المتميزة بالالوان الرائعة.
حجز تذاكر منتزه الملك عبد الله
حجز تذاكر منتزه الملك عبد الله

منتزه الملك عبد الله في ارقام

للتعرف على مساحات المنتزه وما به من معالم نجد أن المساحات الخضراء تصل مساحتها إلى 318 ألف متر مربع. كما يوفر منطقة خاصة بالعروض والاحتفالات تصل مساحتها إلى 12 الف متر مربع. كذلك البحيرة الصناعية التي تبلغ مساحتها 13 الف متر مربع وتعكس منظرا رائعا للزوار. كما تتواجد في منتزه الملك عبد الله النافورة الراقصة وهي من المعالم الرائعة الجمال التي يحرص الزائر على رؤيتها ويبلغ ارتفاعها 110 متر. تتميز النافورة ليس بتعدد الألوان فقط التي تندفع من كل اتجاه عن طريق أنظمة الليزر.  لكن بالتقنية الحديثة التي تزودها بنظام للضباب، وشاشات التليفزيون المائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.