التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر موسم الرياض ta.sdaia.gov.sa تطبيق توكلنا وشعار”تخيل أكثر”
تذاكر موسم الرياض

حجز تذاكر موسم الرياض وطريقة الدخول إلى االفاعليات والبحث عنها من أهم المواضيع التي يتم تداولها على ساحة الإنترنت بين السعوديين ومحبي موسم الرياض من خارج المملكة وكيفية الحصول على التذاكر التي تم ربطها بتطبيق توكلنا والتي يتم الحصول عليها بطريقة إلكترونية وسوف نتعرف على خطوات حجز التذاكر وموعد انطلاق موسم الرياض لهذا العام، وكيفية ربط التذاكر بتطبيق توكلنا شرط الدخول إلى الفاعليات.

تذاكر موسم الرياض

يوفر موسم الرياض الكثير من الفاعليات. كذلك يوفر الأنواع المختلفة من التذاكر التي تناسب كافة الفئات داخل المملكة ومن المنتظر أن يصل عدد زائري الموسم ما يزيد عن مليون زائر وسائح خلال الفترة التي تبدأ من يوم الحادي عشر من شهر أكتوبر وحتى شهر ديسمبر ويمكن أن يمتد لاكثر من ذلك.

حجز تذاكر موسم الرياض.

يتمكن الأفراد من حجز تذاكر موسم الرياض من خلال الكثير من المناطق ومن خلال الحجز الإلكتروني عبر التطبيقات المتوفرة باسم موسم الرياض ومنها Ticket MX أو من خلال بلاتينيوم الرياض، أو من خلال تطبيق توكلنا.

ربط تذاكر موسم الرياض بتطبيق توكلنا

يتم ربط التذاكر بالتطبيق بعد شرائها حتى يتمكن صاحب التذكرة من الدخول إلى الفاعلية التي حجز بها سواء من الحفلات او المصارعة أو غيرها من بين ما يزيد على 7 ألاف فاعلية ويتم ذلك عن طريق التالي:

  • يتم الضغط على مشاركة التذكرة على تطبيق تولكنا وسوف تظهر التذكرة بعد ذلك على خدمات الفاعليات في التطبيق.
  • أو من المشاركة عبر رمز توكلنا ويتم شراء التذاكر ثم إدخال رمز توكلنا ثم العودة إلى التطبيق والضغط على الرمز لتظهر التذكرة.

أماكن تواجد تذاكر الرياض

يتمكن الجميع من الحصول على تذكرة والاستمتاع بفاعليات موسم الرياض من خلال العديد من الأماكن التي تتوفر بها ومنها

  • بانوراما مول، روشانا مول، الحياة مول. وأيضاً السلام مول. كما تتوفر في البارك مول. النخيل مول.
  • متاجر فيرجن ميجا ستور، والعديد من الأماكن التي تتوفر كل يوم للتسهيل على المواطنين.

فاعليات موسم الرياض

العديد من الفاعليات التي وعد بها تركي آل الشيخ للجميع والتي تزيد على 7500 فاعلية خلال الموسم منها الحفلات والتجارب التفاعلية، والمسرحيات،وعرض كراون جول، والعديد من الخدمات منها ما يزيد على 100 مطعم و70 مقهى، والفنادق المتوفرة للإقامة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *