التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر موسم الرياض 2021 وأماكن الحجز بالسعودية عن طريق تطبيق توكلنا والمولات
حجز تذاكر موسم الرياض 2021 وأماكن الحجز بالسعودية

انطلق الحجز في موسم الرياض، وازدادت تساؤلات العديد من المواطنين عن الطريقة التي تمكنهم من حجز تذاكر موسم الرياض، وذلك تزامنا مع اقتراب الموعد الخاص بإطلاق مهرجان موسم الرياض لهذا العام، حيث يتم الاحتفال بهذا المهرجان بشكل سنوي من قبل المواطنين السعوديين، وتعم السعادة والفرحة في جميع أنحاء المملكة، حيث توقع العديد أنه يتم الغاء هذا الموسم مثلما تم إلغاؤه خلال العام الماضي، حيث تم إلغاؤه بسبب انتشار فيروس كورونا وتطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية، وكان من ضمن هذه الإجراءات هي حظر أماكن التجمع والازدحام للحد من انتشار هذا الفيروس، وسوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات الخاصة بهذا المهرجان.

حجز تذاكر موسم الرياض

تفاجئ الجميع بالإعلان عن إقامة موسم الرياض هذا العام، حيث قام تركي آل الشيخ رئيس الهيئة بتوضيح أن كافة الأمور مستقرة حتي الآن وتم حصول العديد من المواطنين القائمين داخل المملكة للقاح كورونا، ولذلك تم اتخاذ قرار بالتعاون واللجوء إلي وزارة الصحة التابعة للمملكة العربية السعودية، التي أعلنت عن انخفاض نسب الإصابة بالفيروس وذلك بسبب التزام جميع المواطنين بكافة الإجراءات التي تم الإعلان عنها.

يتمكن الجميع من حجز التذاكر من خلال استخدام تطبيق توكلنا، طبقا لما تم الإعلان عنه من قبل تركي آل الشيخ، حيث تم التعاقد مع الهيئة العامة للترفيه والتطبيق، ويعتبر هذا التطبيق هو الوسيلة الأولي التي يتم من خلالها حجز التذاكر.

خطوات حجم تذكرت موسم الرياض من خلال تطبيق توكلنا

يتم الحصول علي التذاكر من خلال طريقة سهلة وبسيطة، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات.

  1. يقوم الشخص الراغب في حضور مهرجان موسم الرياض بالدخول إلي تطبيق توكلنا والتسجيل داخل التطبيق.
  2. ثم الضغط علي القائمة الرئيسية، وكذلك الضغط علي الخدمات التي يقدمها التطبيق.
  3. ثم يتم حجز التذكرة واختيار طريقة الدفع من خلال بطاقته الائتمان أو عن طريق التحويل البنكي.

أعلنت الهيئة علي شروط الحضور داخل المهرجان، حيث يجب أن يقوم الجميع باتباع جميع الإجراءات وأهمها ارتداء الكمامة الطبية والقيام بتعقيم الأماكن الخاصة بإقامة الحفلات، حيث سوف يتم تواجد بوابات تقوم بتعقيم الأشخاص الحاضرين علي مداخل الأماكن.

أماكن حجز تذاكر موسم الرياض 2021م عبر مولات المملكة

وعلي الراغبين في حجز تذكرة لحضور أي من فعاليات موسم الرياض يكون ذلك من خلال عدد من المولات الموجودة بالمملكة، ومن بين هذه المولات ما يأتي :

  1. مول بانوراما.
  2. ومول بارك مول.
  3. مول الحياة.
  4. ومول النخيل.
  5. مول السلام.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *