التخطي إلى المحتوى
حدوث خلل في انستقرام لدى بعض المستخدمين ما هو السبب وراء العطل
خلل في انستقرام لدى بعض المستخدمين ما هو السبب وراء العطل

استيقظ اليوم بعض الأشخاص المستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي ووجدوا أن هناك خلل في انستقرام ومشاكل تعقيهم عن متابعة الجديد الذي يتم نشره عبر هذا التطبيق، لذلك راح الكثير منهم يقومون بالبحث عن طرق حل هذا الخلل، لكن حتى الآن لم يتم التعرف عليه، لكن من المرجح أن يكون باقي من المشكلة التي حدثت منذ أسبوع تقريبًا، التي أصيبت تطبيقات الفيسبوك بالكامل، وإليك بعض التفاصيل.

خلل في انستقرام

من الممكن أن تحدث الكثير من الأعطال في التطبيقات بشكل عام، ولن يتم العمل على إحداث أي ضجة، لكن إذا مس هذا اشهر تطبيق يقوم استخدامه الجميع بحيث إذا حدث خلل في انستقرام لبعض الأشخاص تصبح مشكلة كبرى، وهذا لأنه مصدر رزقهم أو مصدر الترفيه بالنسبة لهم.

مشكلة الفيسبوك الأخيرة

أحدثت مشكلة الفيسبوك الماضية ضجة كبيرة جدًا حيث خضع مارك للتحقيق من قبل الكونجرس الأمريكي، وهذا بعض ادعاء أحد المدراء أن الفيسبوك ليس بتطبيق أمن على الطلاب وعلى المستخدمين بشكل عام، لكن قام مارك بنفي هذا الأمر بشكل كامل، وقال أن التطبيقات التابعة للفيسبوك جميعًا مميزة وأمانة إلى حد كبير.

ومع حدوث عطل في الفيس بوك هذا انخفضت الأسهم إلى حد كبير بنسبة وصلت إلى 5%، مما جعل مارك يخسر حوالي 7 مليارات دولار أمريكي، وهذه خسارة فاضحة بشكل كبير منذ أن بدأ مارك في ضم جميع التطبيقات الشهيرة إلى جعبة تطبيق الفيس بوك من واتس أب وانستقرام.

تطبيق الانستقرام

هو تطبيق من التطبيقات المميزة التي تم طرحها كمنصة لعرض الصور، وهذا لكي يتمكن جميع الأشخاص في العالم بالتفاعل عليها حتى يتكون هناك اختلاط حضاري وثقافي بين جموع العالم، ومع ازدهار مثل هذا التطبيق قام مارك باقتناصه بالفعل وقام بضمه إلى مملكة الفيسبوك ليزيد من ازدهاره أكثر.

من المتوقع أن يتم حل جميع المشاكل التي حدثت في الانستقرام ويجب أن تنتظر لبعض الوقت حتى يتعرفوا على السبب وراء حدوث هذا الخلل مرة أخرى، لذلك احرصوا فقط على الانتظار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *