حساب المواطن تفاصيل الدفعة 50 وإيداع 1.9 مليار ريال في حسابات المستفيدين 2022

أوضح حساب المواطن تفاصيل الدفعة 50 من الدعم والتي تم إيداعها اليوم العاشر من شهر يناير في حسابات المستفيدين البنكية، وقد وصلت قيمة ما تم وضعه في الحسابات 1.9 مليار ريال سعودي وقد تم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذه الدفعة من خلال صفحة البرنامج على منصة تويتر، وسوف نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بهذه الدفعة بالأرقام التي أودعها الحساب على منصته.

حساب المواطن تفاصيل الدفعة 50

يلتزم برنامج دعم حساب المواطن من خلال المسؤولين عن البرنامج بوضع الدفعات اللازمة للمستحقين ممن ثبتت أهليتهم في الحسابات البنكية يوم العاشر من الشهر الميلادي.

  • تم إيداع القيم المستحقة في الحسابات البنكية اليوم الموافق الأثنين العاشر من شهر يناير.
  • بلغت قيمة ما تم إيداعه في الحسابات المؤهلة 1.9 مليار ريال سعودي.
  • بلغ عدد من استفاد من الدفعة الخمسين من المستفيد الرئيسي أو التابع 10.4 مليون مستفيد.
  • كما حصل المستفيدين على تعويضات الدفعات السابقة بقيمة بلغت 15 مليون ريال.
  • وحصل ما نسبته 77% من المستفيدين على الدعم الكامل.
  • وصل إجمالي ما تم صرفه في برنامج حساب المواطن منذ انطلاقه في العام 2017 ما مقداره “111” مليار ريال سعودي.

إيداع الدفعة 50 من دعم المواطن

تم اليوم منذ بداية يوم عمل الاثنين إيداع رواتب المستفيدين ممن اكتملت طلباتهم على موقع البرنامج حسب دراسة الأهلية في حسابتهم البنكية. يستمر البرنامج في إيداع الاستحقاقات خلال اليوم ويتمكن المستفيد من الاستعلام عن نزول الراتب من خلال البنك التابع له.

حل مشكلة تأخر نزول الاستحقاق في البنك

أعلن برنامج دعم المواطن عن حل المشكلة الخاصة بـاخر نزول الراتب في حساب المستفيد البنكي عن طريق التواصل مع البنك والتعرف على المشكلة. أو من خلال الدخول على موقع برنامج دعم المواطن وتحديث الحساب البنكي على الموقع. ويعمل برنامج حساب المواطن من خلال الدعم الفني على الإجابة على أسئلة المواطنين من خلال منصة تويتر في أوقات العمل الرسمية. وانتهى البرنامج اليوم من إيداع كافة الاستحقاقات المالية التي تم دراستها من خلال الأهلية على موقع البرنامج، كما يتمكن من لم يثبت أهليته من تقديم اعتراض من خلال موقع البرنامج الإلكتروني.