التخطي إلى المحتوى

قام برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية بنشر تنبيه عاجل للمستفيدين والمستفيدات وكذلك المسجلين جدد في البرنامج تفيد بوجود فئة مستثناة لن يمكنها الحصول على الدعم المادي الدفعة المقبلة وهي دفعة أغسطس رقم 57، حيث سيتم إيداعها في تاريخ العاشر من الشهر القادم في حسابات المستفيدين البنكية، وذلك بعد ظهور نتائج الأهلية عبر رابط البوابة الإلكترونية الرسمية الخاصة بالبرنامج.

حيث أنها لم تظهر بعد لكافة الأفراد سواء كانوا مسجلين جدد أو مستفيدين قدامى، واليوم من خلال موقعنا دعونا نوضح لكم متابعينا الكرام الفئات المستثناه من دعم أغسطس بالتفصيل في السطور القادمة، فضلاً تابعوا معنا.

الفئة المستثناة من دعم أغسطس والتي يشملها الدعم

قام الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بإصدار قرارات ملكية هامة، من أبرزها عودة فتح التسجيل مجدداً ببرنامج حساب المواطن مما أتاح الفرصة للكثير من المواطنين بالتسجيل في البرنامج للحصول على الدعم الشهري.

هذا وقد صدر عن برنامج حساب المواطن توضيح حول الفئة المستثناة من دعم أغسطس وهي الفئة التي لم تظهر لها نتائج الأهلية بعد واستحقاقها للدعم، وهم من قاموا في التسجيل بالبرنامج بعد تاريخ السادس عشر من شهر يوليو الجاري، وقد أكد البرنامج أن من سجل قبل هذا التاريخ سوف تنزل أسمائهم في أهلية شهر أغسطس، كما أنه سوف تظهر أهليته في حساب الشخص بالموقع الإلكتروني سواء بالقبول أو الرفض.

أما المستفيدين الذين سجلوا في البرنامج بعد تاريخ السادس عشر من يوليو، فسوف يتم دراسة أهليتهم لاحقاً في شهر سبتمبر 2022 م، وهي الدفعة رقم 58 من الدعم.

نزول أهلية حساب المواطن

نزلت الاهليات بحساب المواطن للمستفيدين هذا الشهر، كما يمكن للمستفيدين الاستعلام عنها من خلال حساب البرنامج الرسمي على تويتر، ويمكنك الدخول إلى حسابك الشخصي، ثم الانتقال الى خانة دراسة الأهلية، وسوف تجد نتيجتك إما القبول بالدفعة المقبلة اشهر أغسطس ومبلغ الدعم المستحق، أو الرفض مع إرفاق سبب رفضك في الدعم، وفي حالة الرغبة في معرفة المزيد من المعلومات يمكنك التواصل عبر التعليقات وسوف يتم الرد عليكم على مدار الساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.