التخطي إلى المحتوى
“عاجل الإمارات” تأجيل الاختبارات الحضورية في المدارس والجامعات إلى ما بعد هذا التاريخ.. تعرف عليه
تأجيل الاختبارات الحضورية في المدارس والجامعات

منذ قليل تم إصدار بعد القرارات الجديدة في الإمارات المُتحدة العربية، وتلك القرارات مُتعلقة بشأن الوضع الدراسي في الوقت الراهن، وللحديث عن أهم تلك القرارات التي تم الكشف عنها من قِبل التعليم الإماراتية هو قرار تمديد الدراسة عن بُعد لمدة أسبوع للمدارس والجامعات، وفي الأخير يردنا خبر آخر يفيد بأنه تم أيضاُ تأجيل الاختبارات الحضورية إلى بعد هذا التاريخ.. تعرف عليه.

تأجيل الاختبارات الحضورية في الإمارات

بحلول اليوم الأربعاء 12 يناير 2022 مـ كان هناك قائمة من القرارات الجديدة الصادرة بشأن وضع الدراسة في الإمارات العربية المُتحدة، وأبرز تلك القرارات هو قرار تمديد الدراسة بنظام التعليم عن بُعد لمدة أسبوع آخر بكافة المدارس والجامعات، وبعد ذلك توالت الأخبار الأخرى الصادرة بهذا الشأن.

موعد الاختبارات الحضورية في الإمارات للمدارس والجامعات

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالإمارات خبراً يفيد بأنه تم تأجيل الاختبارات الحضورية للمدارس والجامعات بسبب الأوضاع الصحية في الآونة الأخيرة، أما عن الموعد الجديد لبدء الاختبارات فسوف يكون ما بعد يوم 27 يناير 2022 مـ، وجاء ذلك القرار بعد تقييم الأوضاع الصحية الحالية بالإمارات.

سبب تأجيل الاختبارات بالمدارس والجامعات

في الأخير سوف نُسلط الضوء على العامل الرئيسي وراء تأجيل الاختبارات الفترة الحالية بالجامعات والمدارس، والسبب الأول هو توفير البيئة الصحية والوقائية، فعلى وجه العموم تم التصريح على تطبيق تلك القرارات بجميع المنشآت العلمية على مستوى الإمارات.

توضيحات متحدث القطاع الصحي

من جانبه أيضاً قام المتحدث الرسمي للقطاع الصحي على المستوى الوطني الدكتورة “نورة الغيثي” بالإشادة بكافة الجهوة المبذولة من قِبل القطاعين الصحي والتعليمي في الآونة الأخيرة، وذلك في محاولة للارتقاء بالمنظومة الصحية والحد من ازدياد أعداد المُصابين بالفيروس.

جدير بالذكر أيضاً أن تلك الجهود التي أشرنا إليها سلفاً هي داخل كافة القطاعات على المستوى الوطني، سوء القطاعات المحلية أو الحكومية أو الخاصة، وذلك بهدف توفير البيئة الصحية لوقاية جميع الأفراد من المواطنين أو المُقيمين أو الزائرين بدولة الإمارات العربية المُتحدة.

وفي الأخير هل تؤيدون قرار تمديد الدراسة عن بُعد للمدارس والجامعات؟ وأيضاً ما رأيكم بقرار تأجيل الاختبارات الحضورية في المدارس والجامعات؟ ننتظر آرائكم.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *