التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد عن عمر 96 عام
حقيقة وفاة رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد

ما هي حقيقة وفاة رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد عن عمر يناهز 96 عام وهو من الشخصيات العالمية المعروفة ونتيجة لمواقفه السياسية وآرائه النارية، وقد تولى رئاسة وزراء ماليزيا لفترتين كانت أحدهما الأطول في تاريخ تولي الرئاسة. ومع انتشار خبر وفاة مهاتير محمد، والجميع يبحث عن تلك الحقيقة التي لم تعلن بشكل رسمي وجاءت هذه الأنباء التي تم تداولها نتيجة لدخول رئيس الوزراء السابق لدولة ماليزيا إلى المستشفى على أثر تعرضه لأزمة قلبية.

حقيقة وفاة رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد

الحقيقة وراء ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية حول وفاة مهاتير محمد الذي يبلغ من العمر 96 عام، قضى منها فترتين في رئاسة الوزراء وتقلد الفترة الأولى عام 1981 واستمر بها حتى عام 2003 وهي أطول فترة قضاها رئيس وزراء في هذا المنصب.

ما زالت الأخبار عن دخول مهاتير محمد معهد القلب على أثر تعرضه لازمة قلبية، وقد خضع من قبل لعمل قسطرة في القلب ويعاني من بعض الأزمات وهي ليست المرة الأولى التي يدخل بها المستشفى على أثر تعرضه أزمة قلبية.

مهاتير محمد وسائل التواصل الاجتماعي

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي نبأ وفاة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا ولم يتم ـاكيد النبأ وما زال رئيس الوزراء في المستشفى يتم علاجه من نتيجة لتعرضه لأزمة قلبية وقد أعلنت ابنته مارينا عن استقرار حالته الصحية مع تلقيه العلاج.

"<yoastmark

من هو مهاتير محمد

مهاتي رمحمد من مواليد عام 1925 سياسي ماليزي شهير. تولى رئاسة الوزراء لفترتين تبدأ الأولى عام 1981 وحتى عام 2003. أطول مدة لرئيس وزراء في تاريخ ماليزيا. تولى الفترة الثانية في رئاسة الوزراء من مايو 2018. ولد وعاش في بريطانيا، ودرس الطب في في كلية الملك إدوارد السابع. وبدأ نشاطه السياسي مبكراً . كما تقلد العديد من المناصب في الحكومات الماليزية. ثم تولى الرئاسة في العام 1981. استمر في رئاسة الوزراء في الفترة الثانية حتى 2020. منعته حالته الصحية من الاستمرار وخضع لعملية قسطرة في القلب. هو حاليا في معهد القلب يعاني من أزمة جديدة. التي تم تداول نبأ وفاته علىإثرها ولكن لم يتم تأكيد تلك الأخبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.