التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن يوضح حل مشكلة عدم وصول الدعم بعد تغيير الآيبان 2022
حل مشكلة عدم وصول الدعم بعد تغيير الآيبان

أوضح حساب المواطن حل مشكلة عدم وصول الدعم بعد تغيير رقم الآيبان، على الرغم من وصول الرسالة على الهاتف التي تفيد بأن الدفعة مدفوعة. ويصادف المستفيدين العديد من المشاكل التي يلجأون فيها إلى الدعم الخاص بحساب المواطن من خلال صفحته على منصة تويتر، والتي يقوم فيها بالرد على كافة الاستفسارات وحل المشكلات التي تواجه البعض، سوف نتعرف على رد البرنامج وحل مشكلة عدم وصول الدعم وقنوات التواصل المختلفة مع دعم المواطن.

حساب المواطن

من أهم البرامج الداعمة في المملكة التي يستفيد منها ملايين المواطنين والتي تقدم تلك الخدمة من عام 2017 لكل من تم تسجيله في الحساب، ولم يتأثر حساب المواطن بأي من المشكلات التي تواجه المملكة، ومستمر في تقديم خدمة الدعم للمواطن حتى الآن مع وضع بعض الضوابط التي تنظم الاستحقاقات.

حل مشكلة عدم وصول الدعم بعد تغيير الآيبان

يتم الإجابة على عدم وصول الدعم رغم تلقي رسالة تفيد بأن الدفعة الحالية تم دفعها ونزولها في حساب المستفيد، البنكي عن طريق مراجعة البنك والتعرف على المشكلة وتصحيحها وهكذا كان رد حساب المواطن في حل تلك المشكلة.

تغيير الآيبان في برنامج حساب المواطن

يتمكن الأفراد من تغيير رقم الآيبان عبر حساب المواطن عن طريق الدخول على الحساب الشخصي. كتابة الاسم وكلمة المرور. إدخال رمز التحقق. الضغط على دخول. الانتقال إلى ملف المستفيد. الدخول على البيانات. اختيار رقم الآيبان والضغط على تعديل. ثم إدخال رقم الآيبان الجديد. الضغط على حفظ. يقوم النظام بالتحديث.

"<yoastmark

وسائل التواصل مع برنامج حساب المواطن

يوفر برنامج دعم حساب المواطن العديد من وسائل التواصل التي توفر الكثير من الحلول أمام المشتركين. كما تساعد على سهولة تلقي الدعم ومنها رقم الهاتف”19912″. أو من خلال صوتك مسموع والتواصل المباشر. كما وفر البرناج صفحته على منصة تويتر ويتم التواصل من خلال خدمة السمتفيدين من الساة الثامنة صباحاً. يوفر الموقع الإلكتروني وسائل التواصل عن طريق رفع الطلب على الموقع الإلكتروني. كما يتم الحصول على رقم الطلب لمتابعة الرد والاستعلام عنه. بالإضافة إلى التواصل مع المستفيد عن طريق الرسائل والبريد الإلكتروني المسجل على الموقع.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.