التخطي إلى المحتوى
أبرز خدمات أمازون التعليمية AWS Educate وأهم مميزاتها وكيفية التسجيل
خدمات أمازون التعليمية 

خدمات أمازون التعليمية  حيث يربط موقع أمازون الخاص بالتعليم المسمي AWS Educate بين مئات آلاف الطلاب من مختلف المناطق في العالم، وقد أكد الموقع إلى أن خدماته التعليمية تصل لأكثر من 200 دوله بالعالم، ومن خلال تلك الخدمة يتمتع الطلاب بالوصول إلى العديد من البرامج التي تهدف إلى تنمية المهارات الخاصة بهم للوصول إلى الوظائف السحابية، هذا بالإضافة إلى أن AWS Educate يربط بين الشركات التي تعمل على استئجار المهارات السحابية والأفراد الباحثين عن عمل وذلك من خلال موقعها الخاص بالتوظيف.

  مميزات خدمات أمازون التعليمية  AWS Educate

تضم خدمات أمازون التعليمية العديد من المميزات والتي تتمثل فيما يلي:

  1. المسارات المهنية السحابية: يمكن لكافة الطلاب استكشاف المسارات السحابية، من اجل تعلم كافة المهارات التي تتطلبها الوظائف السحابية الرائدة، حيث أن كل مسار يتوافق مع وظيفة معينة، ويبدأ هذا الأمر بتعلم الآلة وصولاً إلى مطور التطبيقات، كما أنه يشتمل على أكثر من 25 ساعة تخص محتوي التعلم الذاتي مع عدد من الوسائل الخاصة باختبار المعلومات.
  2. يوفر الموقع لكافة الطلاب خدمة الوصول المجاني إلى مناهج التعلم التي تهدف إلى بناء المعرفة في الحوسبة السحابية، وهذا الأمر متاح للطلاب من مختلف العالم بشرط أن يتجاوز أعمارهم سن ال 14 عام، باستثناء عدة دول.
  3. يمكن الحصول على وظائف تناسب الطلاب من خلال أمازون للتوظيف، ولكن هذا الأمر غير متاح في الوقت الحالي، إلا للطلاب داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

كيفية تسجيل الدخول في خدمة AWS Educate

يمكن الآن لكافة الطلاب من مختلف العالم التسجيل والاستفادة من خدمات أمازون التعليمية من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي للانضمام لخدمات أمازون التعليمة.
  • بعد ذلك قم بالضغط على اللغة التي ترغب في استكمال طلب الانضمام من خلالها.
  • بعدها قم بالضغط على كلمة student .
  • سيظهر أمامك قائمة بيانات شخصية خاصة بك مثل اسم الدولة والسنة الدراسية الملتحق بها الطالب، وتاريخ الميلاد، قم بكتابتها بشكل صحيح.
  • بعد ذلك يتم النقر على “أنا لست ريبورت”.
  • سيتم تحويلك على الخطوة التالية لاستكمال طلب الالتحاق بأمازون التعليمية.

الجدير بالذكر أن تلك الخدمة متاحة للعديد من الطلاب من مختلف دول العالم على أن يكون عمرهم 14 عاما فأكثر، ولكن باستثناء عدة دول وهم الصين والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا يجب يكون عمر الطالب المتقدم هو 16 عام فأكثر، كما أن  الجزائر والبرتغال يشترط أن يصل عمر الطالب المتقدم إلى 18 عام فأكثر.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *