التخطي إلى المحتوى
خدمات التأجير المؤقت للعقارات البلدية عبر منصة فرص.. وزارة الشؤون البلدية
خدمات التأجير المؤقت للعقارات البلدية

أعلنت وزارة الشؤون البلدية عبر منصة فرص عن خدمات التأجير المؤقت للعقارات البلدية والتي يمكن التقديم عليها من خلال المنصة، وتوفر منصة فرص العديد من الفرص الاستثمارية التي يمكن التقديم عليها بسهولة، والتعرف على أهم الفرص التي تقدمها في البلديات والأمانات المتعددة في المملكة، يتم التسجيل على منصة فرص والاستفادة من الخدمات التي تقدمها ومنها تأجير مؤقت لعديد من أنواع العقارات التابعة لها مثل الحدائق، والشواطئ والأراضي وغيرها سوف نتعرف على تلك الفرص التأجيرية من خلال المنصة وكيفية تقديم طلب عبر منصة فرص.

خدمات التأجير المؤقت للعقارات البلدية

خدمات التأجير المؤقت للعقارات التي يمكن أن تستفيد منها الأفراد أو الشركات والتي تقوم البلديات بتأجيرها وفق الشروط التي تعلن عنها من خلال منصة فرص، ويتم الحصول على الفرص التأجيرية في الأمانات والبلديات المختلفة في أنحاء المملكة من خلال الدخول على موقع فرص وتسجيل الحساب عليها ثم التعرف على الفرص الاستثمارية المتنوعة التي يتم عرضها.

تسجيل حساب على منصة فرص

للحصول على الفرص الاستثمارية من خلال التأجير المؤقت للعقارات التابعة للبلدية يمكن تسجيل حساب على منصة فرص من خلال الخطوات التالية:

  • يتم التوجه إلى الموقع الإلكتروني فرص والضغط على تسجيل دخول.
  • اختيار تسجيل مستثمر جديد والانتقال إلى تعبئة البيانات.
  • اختيار فرد  ومنها إلى فردي ثم إدخال رقم الهوية.
  • كتابة تاريخ الميلاد ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • إدخال الاسم والجنسية والفئة.
  • تعبئة بيانات العنوان الوطني ونقل رمز التحقق والضغط على تقديم.
  • استكمال التسجيل والدخول على الفرص التأجيرية.
خدمات التأجير المؤقت للعقارات البلدية
خدمات التأجير المؤقت للعقارات البلدية

طريقة تقديم طلب تأجير مؤقت

يتم تسجيل الدخول من خلال بيانات الفرد المستثمر وهي الاسم وكلمة المرور ورمز التحقق المرسل على الهاتف. الدخول على شاشة المستثمر على منصة فرص. اختيار تقديم طلب استئجار مؤقت. يتم الدخول على الخدمة وظهور البيانات وتحديد الأمانة والبلدية. تعبئة البيانات المطلوبة مثل الحي والشارع والعنوان. يمكن الاستعانة بالخريطة لمعرفة وتحديد الموقع. كما يتم الانتهاء من رفع الأوراق وتقديم الطلب. يظهر للمستثمر تفاصيل الموقع الذي اختاره وبياناته من المساحة وغيرها. كذلك يعرض النظام الفترات المسموحة للتأجير وتقديم الطلب. يتم عرض العديد من فرص التأجير المؤقت منها الحدائق، والشواطئ، والأراضي، والطرق والأرصفة، والعقارات، والمباني، والساحات، والعربات المتنقلة. يتم الحصول على هذه الفرص من خلال المنصة التي تعمل على توفير الخدمات من خلالها لكافة البلديات والأمانات في المملكة وهي منصة فرص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.