خدمة مسرور التفاعلية على الرسائل الخاصة في منصة أبشر لتسهيل التواصل مع العملاء 

خدمة مسرور التفاعلية على الرسائل الخاصة في منصة أبشر من الخدمات الجديدة التي تم إطلاقها والتي جذبت ما يزيد على 32 ألف مشترك خلال ساعات قليلة تهدف الخدمة الجديدة إلى تسهيل الحصول على الخدمات التي تقدمها المنصة من خلال التعرف على اللهجات السعودية المختلفة مما يسهل على الجميع من الفئات المختلفة في المملكة من الوصول إلى الخدمات بصورة أسرع وبلغته التي يفهمها.

خدمة مسرور التفاعلية على الرسائل الخاصة

خدمات تفاعلية جديدة عبر المجيب الآلي تقدم الرد على الأسئلة الخاصة باللهجات السعودية المختلفة. مما يسهل على الجميع التعرف على الإجابات الخاصة بالخدمات المختلفة التي يتم تقديمها على منصة ابشر وهي تزيد على 280 خدمة في مختلف القطاعات.

طريقة استخدام خدمة مسرور

يتم الدخول على منصة أبشر الإلكترونية من خلال حساب المتسفيد ويتم تسجيل بيانات الدخول من الاسم وكلمة المرور وتلقي رمز التحقق ثم كتابته والانتقال إلى الخدمات.

  • يتم الضغط على خدمة مسرور من أسفل الشاشة في جهة اليمين ويمكن الاستعانة بالصور التالية:
  • فتح خدمة مسرور واختيار واحد من الخيارات إما قائمة الخدمات أو الدعم الفني.
طريقة استخدام خدمة مسرور
طريقة استخدام خدمة مسرور

سوف تجد رسالة ترحيب وتحتها عبارات قائمة الخدمات وتحتها الدعم الفني.

طريقة استخدام خدمة مسرور
طريقة استخدام خدمة مسرور

يتم الضغط على قائمة الخدمات واختيار الخدمة المطلوبة واتباع الخطوات المطلوبة وإضافة السؤال وتلقي الإجابة.

طريقة استخدام الخدمة
طريقة استخدام الخدمة

بالضغط على الدعم الفني وتوجيه المستفيد إلى وساءل الدعم منها منصة تويتر أو رقم الهاتف الخاص بالدعم.

 خدمة مسرور
طريقة استخدام خدمة مسرور

منصة أبشر الخدمات

توفر منصة أبشر العديد من الخدمات التي تتعلق بعدد من القطاعات منها قطاع المرور وقطاع الأحوال المدنية وقطاع الجوازات، وكل من هذه القطاعات يحتوي على عدد من الخدمات التي تتعلق بالمواطن والمقيم والذي يمكن الاستفادة منها من خلال حساب المستفيد على منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

الاستفادة من خدمات منصة أبشر من الأمور الهامة التي تعمل وزارة الداخلية على تسهيلها ولذلك دشنت خدمة مسرور المجيب الآلي التفاعلي والذي يتمكن من الرد بكافة الهجات السعودية التي تساعد على تسهيل الحصول على الخدمات.