التخطي إلى المحتوى
تعرف على خسائر حريق مهرجان الجونة اليوم وحقيقة تأجيل موعد المهرجان 2021
خسائر حريق مهرجان الجونة

حدث حريق قوي في إحدى قاعات مهرجان الجونة ونتج عنها العديد من الخسائر، مما دفع العديد من الاشخاص للتساؤل إذا كان سوف يتم تأجيل مهرجان الجونة أو أنه سوف يتم إقامته في الوقت المحدد له، ولقد تم الإجابة على جميع الأسئلة من قبل نجيب ساويرس.

خسائر حريق مهرجان الجونة

بعد حدوث حريق قوي في أحد قاعات مهرجان الجونة وهي قاعة البلازا في يوم 13 أكتوبر قبل بدأ الدورة الخامسة من مهرجان الجونة بيوم واحد، وعلى الرغم من السيطرة على الحريق وإخمادة إلا أنه قد نتج عنه خسائر مالية ولقد تم الإعلان على أنه لا يوجد خسائر بشرية، ولم يتم رصد خسائر حريق الجونة حتى الآن.

ولكن الخسائر تقتصر على بعض معدات المسرح ولقد تم التصريح على أنه يتم تفقد المعدات والعواقب التي نتجت عن هذا الحريق مرة أخرى، كما أن الحريق كان سبب في اختناق بعض العاملين في المكان ولكن تم تقديم الإسعافات اللازمة لهم على الفور، وسوف يتم العمل على تجهيز المبنى إلى احتفال مهرجان الجونة من جديد وذلك من خلال طلاء المبنى مرة أخرى والقيام بمختلف التجهيزات المطلوبة.

حقيقة تأجيل موعد المهرجان

بعد حدوث هذا الحريق تم نشر الكثير من الشائعات حول تأجيل الاحتفال بمهرجان الجونة، إلا أن صرح المهندس نجيب ساويرس من خلال تغريدة على تويتر أن المكان الذي سوف يتم إقامة الاحتفال به سليم وعلى أن الاحتفال سوف يتم في موعده ولا يوجد أي تعديل في المواعيد، وبالتالي سوف يتم إقامة احتفال الجونة في  الـ 15 أكتوبر 2021 الموافق يوم الخميس.

سبب حدوث حريق  الجونة

إن خسائر حريق مهرجان الجونة قليلة والتي لن تؤثر على وقت إقامة الاحتفال، حيث أن سيارات الأطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق، ولقد تم عمل تحقيق لمعرفة السبب الذي أدى إلى حدوث الحريق وتم التوصل على أن السبب في حدوث ماس كهربائي في المكان.

بناء على تصريح المهندس نجيب ساويرس أنه سوف يتم إعادة المكان بعد الحريق ليكون جاهز في الموعد المحدد إقامة المهرجان به.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *