التخطي إلى المحتوى
خطوات الالتحاق بالمواد التدريبية في المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي
خطوات الالتحاق بالمواد التدريبية في المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي

يتمكن منتسبي التعليم من التعرف على خطوات الالتحاق بالمواد التدريبية في المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي من خلال موقع المعهد الذي يوفر العديد من برامج التدريب، ومنها برامج التدريب الصيفية التي يلتحق بها المعلم للتزود بالمهارات اللازمة والاستعداد للعام الدراسي الجديد، طبقا للتطورات التي تقوم بها وزارة التعليم في القطاع والذي يسير بوتيرة سريعة، يقوم المركز الوطني بالعمل على الارتقاء بمستوى المعلم من خلال بناء منظومة متكاملة من التطوير المهني، وإعداد القيادات التعليمي، سوف نتعرف على خطوات الالتحاق بالمواد التدريبية على موقع المعهد في التالي.

خطوات الالتحاق بالمواد التدريبية في المعهد الوطني للتطوير

يتمكن المعلم من منسوبي وزارة التعليم من الالتحاق بالبرامج التدريبية التي يتم الإعلان عنها من خلال موقع المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي من خلال الموقع الإلكتروني للمعهد ويمكن اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني للمعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي.
  • سوف تظهر صفحة يتم اختيار تسجيل من الخيارات.
  • ثم تعبئة البيانات من الاسم ووسائل الاتصال.
  • استكمال البيانات ومنها كتابة الاسم بشكل كامل حتى يظهر في الشهادة التدريبية.
  • ثم الضغط على تسجيل والانتقال إلى البرامج التدريبية والاختيار من بنيها والتقديم.

المعهد الوطني للتطوير المهني ومؤتمر التعليم الدولي

قام المعهد الوطني للتطوير المهني بالإعلان عن مشاركته في المؤتمر الدولي للتعليم بمجموعة من الورش والمحاضرات التي تبين دور المعهد في التطوير المهني التعليمي وما يقوم به من خدمات. وجه المعهد الدعوة العامة للجميع من مهتمي التعليم لحضور الورش تحت عنوان المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم” الفرص والتحديات”. ويقدم المعهد ثلاث ورش في مركز المؤتمرات بالرياض في القاعة(ب) يومي الأحد والثلاثاء. تقوم الورش بالإعلان عن العناوين الخاصة بها ومنها:

  • تصميم برامج التطوير المهني التعليمي ويقدم الورشة الدكتور”عبد الكريم بن صديق” مساعد رئيس المعهد الوطني للخدمات المساندة.
  • كذلك الورشة الثانية بعنوان التطوير المهني التعليمي أثناء جائحة كورونا الفرص والتحديات، ويقدم الورشة الدكتورة” فريال بنت عبد الله الحقباني” مساعد رئيس المعهد لشؤون التطوير المهني.
  • كما يتم تقديم ورشة ثالثة بعنوان” عمليات التطوي رالمهني التعليمي وثقافة التنفيذ” ويقدم الورشة أستاذ دكتور” سالم بن مزلوه العنزي” مستشار المعهد الوطني للتطوير المهني.
خطوات الالتحاق بالمواد التدريبية في المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي
خطوات الالتحاق بالمواد التدريبية في المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي

التسجيل في ورش المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي

من خلال الدعوة التي قام المعهد بتوجيهها للتسجيل في المؤتمر الدولي للتعليم يمكن التسجيل من خلال الدخول على الرابط التالي” online.recexpo.com” وتعبئة البيانات التالية:

  • كتابة الاسم واسم العائلة واسم الشركة والمسمى الوظيفي.
  • ثم إدخال قطاع العمل وكيف يعرفت بالمؤتمر واختيا ورش العمل.
  • ثم تعبئة وسائل التوالص من رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان ثم تسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.