التخطي إلى المحتوى
خطوات التسجيل في منصة سبل للتثقيف والإرشاد المهني وخدمات المنصة الإلكترونية
خطوات التسجيل في منصة سبل

منصة سبل هي واحدة من ضمن المنصات السعودية الإلكترونية التي تم إنشاءها لمساعدة الأشخاص في المملكة على اختيار ما يناسبهم من عمل كما توفر الكثير من المشورات سواء لطلاب الثانوية العامة أو الجامعات، فهي تشمل مجموعة كبيرة من أدوات الإرشاد المهني مثل السيرة الذاتية وغيرها، لذا يبحث الكثيرين عن خطوات التسجيل في منصة سبل الإلكترونية وإليكم التفاصيل.

منصة سبل الإلكترونية

صندوق تنمية الموارد البشرية بالمملكة أطلق منصة سبل لمساعدة الموطنين على أتخاذ القرارات التي تتناسب معهم في المجال العلمي الخاص بهم، بالإضافة إلى تقديم يد العون للطلاب فهي تُقدم الكثير من الاستشارات الجيدة والتي تتناسب مع كل شخص على حدا، كما تُتيح التعرف على المهارات التي يحتاجها سوق العمل في السعودية لتأهيل الأشخاص الراغبين في الالتحاق بتلك الأعمال بشكل جيد.

خطوات التسجيل في منصة سبل

يرغب الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية سواء كانوا طلاب أو موظفين بالتسجيل في منصة سبل، ويُمكنهم ذلك عن طريق الآتي:

  • الذهاب مباشرة إلى رابط منصة سبل الإلكترونية.
  • النقر على خانة تسجيل الدخول ثم اختر التسجيل.
  • قم بكتابة رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد والبيانات المطلوبة.
  • النقر على متابعة ثم اتبع كافة التعليمات الخاصة بعملية التسجيل.

خدمات منصة سبل

تحتوي المنصة على مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية وتُقدمها لجميع مواطني المملكة وهي:

  • خدمة السيرة الذاتية وهي عبارة عن خدمة تُساهم في منحه فكرة جيدة لترتيب الخبرات العلمية بشكل جيد لتقديمها للشركات والمنشآت.
  • الاستشارات المهنية فهي تُقدم يد العون لكافة الأشخاص المُسجلين بها في عدة أمور.
  • الإرشاد المهني فهي توفر الكثير من الدورات الإرشاد المهني عبر الموقع الرسمي لها لمساعدة جميع المستفيدين لكي يتمكنون من تحديد الوظائف المناسبة لهم.

رابط منصة سبل

يُمكنك التوجه مباشرة إلى رابط منصة سبل والتسجيل بها لكي يتمكنون من الاستفادة بشكل أكبر من جميع خدماتها الإلكترونية التي تُقدمها لجميع المستفيدين المُسجلين بها بشكل إلكتروني، حيث يتم استخدامها من قبل الكثيرين سواء طلاب في الثانوية أو الجامعات أو موظفين باحثن عن عمل لكي تقدم لهم يد العون للحصول على عمل يتناسب مع تخصصاتهم.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *