التخطي إلى المحتوى
خطوات التسجيل في منصة مدرستي 1443 التعليمية الإلكترونية بالسعودية
منصة مدرستي

منصة مدرستي من أكثر المنصات التي يتم البحث عنها في الوقت الحالي من قبل الطلاب وأولياء الأمور داخل المملكة العربية السعودية، وخاصة بعد عودة المدارس مرة أخرى، حيث تضم منصة مدرستي العديد من الأدوات التعليمية الإلكترونية التي تدعم عملية التعليم والتعلم، كما تسعى المنصة إلى تحقيق الأهداف التعليمية للمناهج والمقررات، كما تعمل المنصة علي تحقيق المهارات والقيم والمعارف لدى الطلاب، ونقدم لكم خطوات التسجيل في منصة مدرستي 1443 التعليمية الإلكترونية بالسعودية

ما هي منصة مدرستي

منصة مدرستي تعتبر المنصة محاكاة للواقع التعليمي وذلك من خلال البرنامج الصباحي اليومي للطلاب والطالبات، حيث تبدأ عملية التعلم بداية من تسجيل دخول الطالب للمنصة والقيام بأداء النشيد الوطني وكذلك أداء التمارين الرياضية.

وبعدها يتم استعراض الجدول الدراسي اليومي وكذلك الدخول إلي الفصل الدراسي مع المعلم، فالمنصة بمثابة مدرسة متكاملة تتم فيها جميع أنشطة التعليم اليومية.

وتتيح المنصة للطلاب والطالبات التفاعل مع الأقران والمعلمين وكذلك المشاركة في ساحات النقاش، وأيضا يمكن للطالب معرفة تقارير الإنجاز الخاصة به، مع إمكانية التحقق من درجات ومتطلبات المقرر من أعمال السنة والاختبارات.

كما يمكن للطالب التعرف على الساعات المناسبة للتواصل مع المعلمين الخاصين به بصورة إلكترونية.

طريقة تسجيل الدخول إلى المنصة

يمكن للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين الدخول إلى منصة مدرستي وكذلك يمكن الدخول لكل من قائد المدرسة والمشرف التربوي.

ويمكن للطلاب الدخول إلى منصة مدرستي عبر اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية قم بالتوجه إلى الصفحة الخاصة بمنصة مدرستي.
  • وفي أعلى الصفحة قم بالنقر على تسجيل الدخول.
  • وبعدها قم باختيار تسجيل الدخول عن طريق حساب مايكروسوفت الخاص بك.
  • ويتم إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • وبعدها سوف يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالطالب ومن خلالها سوف يتمكن من استعراض جميع الأدوات الإلكترونية والخدمات المتاحة.
  • وبهذه الطريقة يتمكن الطالب من الدخول إلى منصة مدرستي.

ومن الجدير بالذكر أن منصة مدرستي من المنصات التعليمية بالسعودية، والدراسة بدأت في يوم 29 أغسطس في المملكة العربية السعودية، واليوم من خلال هذه المقالة قدمنا لكم خطوات التسجيل في منصة مدرستي التعليمية، وذلك لاستكمال الدراسة عبر التعليم عن بعد.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *