التخطي إلى المحتوى
أمانة الرياض تعلن عن 62 وظيفة شاغرة .. خطوات وشروط التقديم على الوظائف
شروط التقديم على وظائف أمانة الرياض

بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر وحتى يوم الأحد 31 أكتوبر 2021 مـ، يتم التقديم على وظائف أمانة منطقة الرياض، بعد أعلنت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “التويتر”، عن حاجتها إلى 62 موظف لحملة الثانوية العامة للذكور والإناث، كما أوضحت أيضاً الشروط والضوابط المطلوبة للتقديم على تلك الوظائف، والتقديم من خلال الموقع الإلكتروني لأمانة منطقة الرياض، ومن خلال هذا المقال سنقوم بنشر خطوات وشروط التقديم على وظائف أمانة الرياض، ورابط التقديم.

وظائف أمانة الرياض

وضعت أمانة منطقة الرياض بعض الشروط والضوابط الواجب توافرها للتقديم على الوظائف الشاغرة لحملة الثانوية العامة، وأهمها، أن يكون المتقدم على الوظيفة سعودي الجنسية، و أن يكون المتقدم على الوظائف حاصل على مؤهل متوسط “الثانوية العامة”، كما يجب أن يكون المتقدم للعمل متفرغ تماماً، ولا يعمل في أي جهة حكومية أخرى، ومن خلال الدخول إلى موقع أمانة منطقة الرياض سيتم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذه الوظائف.

وظائف أمانة منطقة الرياض

خطوات التقديم على وظائف أمانة الرياض

وللتقديم على وظائف أمانة الرياض، يجب الدخول إلى موقع أمانة منطقة الرياض واتباع الخطوات التالية:

  • أولاً : الدخول إلى الموقع الالكتروني لـأمانة الرياض.
  • ثانياً : يجب قراءة الإرشات والشروط المكتوبة في الموقع، قبل التقديم على الوظائف.
  • ثالثاً : كتابة رقم الهوية الوطنية، والبريد الإلكتروني الخاص.
  • رابعاً : يجب تحديد واختيار الوظيفة  المناسبة.
  • خامساً : كتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة بشكل صحيح ودقيق، ورقم الهوية، المؤهل، الإسم رباعي، العنوات.
  • سادساً : يجب على المتقدم على الوظائف، برفع السيرة الذاتية الخاصة به، ورفع جميع الشهادات والدورات التدريبية التي إجتازها المتقدم، والضغط على “حفظ الطلب”.
  • يتم إرسال رسالة نصية عبر رقم الجوال الخاص بالمتقدم، تحتوي على “رقم الطلب”، أو على البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله في البيانات.
التقديم على وظائف أمانة منطقة الرياض

وفي نفس السياق، أنشأت أمانة منطقة الرياض عام “1937 هـ”، وكانت مثل بلدية صغيرة، وتم تطويرها في عام “1956 هـ”، وأصبح أمانة منطقة الرياض كاملة متكاملة، وتعد من أكثر المناطق التي تعمل على تقديم خدمات متعددة للمواطنين، وتوفركافة احتاجاتهم.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *