التخطي إلى المحتوى

كيفية تفعيل شريحة بيانات موبايلي والتي تقدم من خلالها العديد من العروض والخدمات الخاصة بالجوال لعدد كبير من الفئات، تقدم موبايلي شريحة بيانات 150 غير محدود والتي تمنح للعملاء دقائق غير محدودة تصل إلى 2250 دقيقة لجميع المكالمات المحلية صالحة لمدة شهر وقيمة الاشتراكات 150 ريال سعودي، باقة 150 تُقدم لعملاء الدفع المسبق وليس للباقات المفوترة حيث يحصل المستخدم على 20 جيجا بايت لاستخدام التطبيقات والمواقع الإلكترونية.

تفعيل شريحة بيانات موبايلي

تُعد باقة موبايلي من أكثر الباقات المستخدمة في السعودية يتمكن العملاء من تفعيل شريحة موبايلي من خلال أرسال رسالة نصية إلى 1100 مكتوب فيها 150 وفي غضون ثوان تُفعّل الباقة وسوف تصلك رسالة نصية توضح اشتراكك في باقة 150 بنجاح.

وإذا كنت تود فيما بعد الغاء باقة موبايلي 150 من خلال إرسالة رسالة أيضاً الى رقم 1100 تتضمن 0150 ومن ثم تقوم الشركة بإرسال رسالة على هاتف العميل تفيد بالغاء الاشتراك في باقة 150.

كيفية التواصل مع شركة موبايلي

هناك بعض المشاكل التي تواجه العملاء عند استخدام شريحة موبايلي لذا يمكنكم:

  •       التواصل مع خدمة العملاء على الخط الساخن.
  •       الاتصال برقم 1100 من أجل التواصل مع الشركة.
  •       يُمكن للعميل الاتصال على رقم 0560101100 وهو الرقم الخاص بتلقي استفسارات العملاء وحل المشكلات الخاصة بالباقات سواء تجديدها او ايقافها.
  •       الاتصال على الرقم الموحد الخاص  9200 باستقبال مكالمات العملاء كي يقوم مندوب خدمة العملاء على حل المشكلات التي تواجه المستخدمين عند تفعيل الباقات وتجديدها.

شركة موبايلي تقدم لعملائها كل وسائل الدعم والتواصل مع العملاء وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها والتي  تعلن من خلاله على العروض والخدمات المميزة هذا فضلا عن حساب تويتر للإعلان عن أحدث العروض والباقات وتمتلك حساب على انستجرام أيضاً، ودائما ما تتميز موبايلي بسرعة الاستجابة وحل المشكلات في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *