التخطي إلى المحتوى

يتدوال الناس من جميع انحاء العالم الان نبأ، اقتراب انتقال الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، إلى صفوف فريق النصر السعودي، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ليتصدر المشهد مرة أخرى، على خلفية تقارير أشارت إلى ذلك، ان النصر السعودي يقترب رسميا من حسم الصفقة، وعلى بعد خطوة واحدة من حسم الصفقة رسميًا.

الشناوي النصر

وكشف مصدر مقرب من النادي الاهلي المصري، أن النصر السعودي، نجح في التوصل إلى اتفاق مع الأهلي على انتقال الشناوي إلى النصر، ويتم ذلك قبل نهاية الانتقالات الصيفية، والتي تنتهي في  31 من شهر أغسطس الحالي، ويرغب فريق النصر السعودي في الحصول علي خدمات الشناوي، وذلك  للدفاع عن ألوان الفريق على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط.

وأشار المصدر إلى أن النصر قدم عرضا مغريا لتعزيز موقف الحارس بعد رحيل الأسترالي براد جونز، بالحصول على توقيع الشناوي مقابل 15 مليون ريال، في إشارة إلى الأهلي  اشترط أن تتم صفقة انتقال الشناوي الي الاهلي المصري، بعد انتهاء الدوري المصري الممتاز.

تأكيد المصدر المقرب من المارد الأحمر على تسوية انتقال الشناوي إلى فارس نجد، رغم حرمان أطراف المفاوضة من إبرام الصفقة، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، وأكد رئيس النصر موصلي المعمر أن النادي لم يدخل في محادثات مع أحد الحراس. وأكد الفراعنة المخضرمون، وأنه في حال الرغبة في ضم الشناوي فإن الدولي يعرف جيدًا كيفية تسوية العقد.

محمد الشناوي النصر السعودي

بدوره، لفت حازم الحديدي، وكيل أعمال حارس مرمى النادي الأهلي، إلى عدم صحة الأنباء التي ظهرت مؤخرا عن انتقال الشناوي، صاحب الـ32 عامًا، إلى الدوري السعودي للمحترفين، وبالتحديد إلى  نادي النصر، مشيراً في الوقت نفسه إلى تلقيه عروض من أندية أوروبية، ولكن رفض الشناوي تلك العروض لانه يرغب في اللعب للأهلي فقط، ويريد ان يختتم حياتة الكروية فية.

قدم الشناوي ، الذي تعاقده مع الأهلي حتى 30 يونيو 2025، مستوى أكثر من رائع مع النادي المصري،  حيث ساهم في احراز دوري أبطال إفريقيا في النسختين الأخيرتين بعد غيابه عن الشياطين الحمر لمدة 7 سنوات،  كما قاد الأهلي بالفوز  بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.