دفع فواتير أوريدو التي توفرها الشركة في مختلف دول الخليج العربي

تعتبر شركة أوريدو للاتصالات، واحدة من أهم شركات الاتصالات في معظم دول الخليج العربي مثل الكويت وقطر وسلطنة عمان. حيث تسعى الشركة لتقديم خدماتها لعملائها بطرق سهلة وبسيطة، حيث قامت بإطلاق تطبيق خاص بالموبايل متوافق مع نظام الاندرويد والآيفون. بينما يمكن للمشتركين من خلاله من الحصول على خدمات متنوعة منها دفع الفواتير وغيرها. لنتعرف على طرق دفع فواتير اوريدو التي توفرها الشركة في مختلف دول الخليج العربي، تابع معنا القراءة.

دفع فواتير اوريدو عبر الموقع الرسمي للشركة

  • قم بالدخول إلى الحساب الرسمي التابع للشركة
  • ثم انتقل مباشرة إلى أيقونة الدفع السريع
  • اختر أيقونة دفع الفواتير، وليس الأيقونة الثانية فواتير التي تتحدث عن قيمة الفواتير.
  • بعد ذلك بإمكانك دفع الفواتير الخاصة بك بالطريقة التي تناسبك، إما عن طريق قسائم شرائية أو البطاقات الائتمانية
  • كما يمكنك الحصول على رقم هاتفك من المكان المخصص لذلك
  • ضع قيمة الفاتورة الخاصة بك، ثم اضغط على كلمة ادفع

دفع الفواتير اوريدو عن طريق الكود

كما توفر الشركة خدمة دفع الفواتير بشكل سهل وناجح. وذلك عن طريق الاتصال على الكود *104#. ومن ثم تقوم باختيار دفع الفواتير، واتباع جميع التعليمات والطلبات التي يقومون بكتابتها

دفع فاتورة اوريدو باستخدام جهاز الخدمة

هو عبارة عن جهاز ذاتي قدمته شركة اوريدو يساعد العميل على دفع فاتورة اوريدو، ومن مميزات الجهاز الذاتي في دفع فاتورة اوريدو حيث يمكن العمل من دفع الفاتورة سواء بالدفع النقدي أو من خلال الفيزا. علاوة على ذلك يعمل هذا الجهاز على مدار اليوم.

دفع فواتير اوريدو باستخدام تطبيق فيسبوك

كما يمكن تسديد فاتورة أوريدو من خلال تطبيق فيسبوك وذلك باتباع الخطوات التالية: الدخول إلى تطبيق فيسبوك سواء على الهاتف المحمول أو الحاسوب. ثم ابحث عن شركة أوريدو في البلد الذي أنت به( أوريدو الكويت، أوريدو عمان) الموجودة على فيسبوك. كما يمكنك دفع فاتورة الانترنت أوريدو باستخدام الفيزا الخاصة بك.

كما يمكن دفع فواتير أوريدو من خلال البنوك التي تتعامل مع الشركة مثل بنك مسقط والبنك الوطني العماني وغيرهم. بينما يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للبنك أو من خلال الصرافات الآلية.

بالختام نكون قد تعرفنا على شركة أوريد للاتصالات. وأرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية حول طرق دفع فواتير أوريدو.