التخطي إلى المحتوى

أعلنت المديرية العامة للجوزات الخطة الزمنية للعمل اثناء فترة عيد الأضحى المبارك بمختلف الإدارات داخل المملكة العربية السعودية علي ان يكون العمل بجميع المناطق بدء من يوم الاحد حتي يوم الخميس ببدء العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتي الساعة الثانية ظهرا، وتعمل المديرية العامة للجوزات السعودية علي تقديم الكثير من الخدمات للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

موعد عمل الجوزات في عيد الأضحى 1443

كما أوضحت المديرية ان مواعيد العمل بالفترة المسائية من يوم الاحد وحتي يوم الخميس من الساعة الرابعة عصرا وحتي الساعة التاسعة مساءا، وذلك بالروشن مول في شغبة الخدمات الالكترونية بمحافظة الخرج بمنطقة الرياض  وشعبة الجوزات بمنطقة الرمال.
وأشارت ان مواعيد العمل بالفترة المسائية الخاصة بمكة المكرمة بالتحلية مول في شعب الجوزات، وبالبصير مول، والرد سي مول وذلك من الساعة الخامسة مساءا وحتي الساعة العاشرة مساءا.


وجدير بالذكر ما اشارت الية المدرية من ضرورة حصول المواطنين علي موعد الكتروني وذلك من خلال منصة ابشر تسهيلا في استقبال وقبول طلبات المقيمين والمواطنين بالمملكة في تلك الفترة، كما اشارت الي استفادة المواطنين من خدمة تواصل التي تمكن المواطنين من تسجيل ملاحظاتهم اثناء طلب خدماتهم من منصتي ابشر ومقيم.

موعد إجازة عيد الأضحى المبارك

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن موعد إجازة عيد الأضحى بجميع القطاعات الخاص والغير ربحي هي أربعة أيام وذلك بداية من يوم الوقوف بعرفة وهو يوم الجمعة، وذلك بعد ثبوت رؤية هلا شهر ذي الحجة وعلي هذا يوم السبت هو اول أيام عيد الأضحى المبارك.

دوام البنوك في عيد الأضحى 1443

وعن دوام البنوك خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، فقد أعلن البنك المركزي السعودي الي ان الخدمات المصرفية ستعمل بشكل طبيعي خلال الاجازة،  وهذه البنوك هي التي تقع في المناطق الحدودية والمناطق المكتظة بالسكان، إضافة الي البنوك التي تخدم الحجة في منطقتي مكة والمدينة، ويعد يوم 6 ذو الحجة 1443 الموافق 5 يوليو 2022، هو اخر يوم دوام للبنوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.