التخطي إلى المحتوى
افتتاح الجولة الأولى من دور المجوعات في دوري أبطال أوروبا بمواجهات نارية والظهور الأول لرونالدو
كريستيانو رونالدو

تبدأ منافسات دور المجموعات اليوم بعديد من المباريات الكبيرة، أهمها برشلونة أمام بايرن ميونيخ، وتشهد الظهور الأول للهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا  الدون كريستيانو رونالدو بقميص الشياطين الحمر من جديد من أجل استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ زمن بعيد.

برشلونة يدخل المباراة من أجل رد الاعتبار أمام العملاق الألماني

يستهل برشلونة مشواره بدور المجموعات في دوري الأبطال بمواجهة نارية أمام بايرن ميونيخ في الجولة الأولى من دور المجموعات لموسم 2021/2022 في محاولة الثأر للهزيمة الثقيلة في العام قبل الماضي بنتيجة 8/2.

يدخل نادي بايرن ميونيخ مكتمل الصفوف، بينما توجد إصابات عديدة في صفوف النادي الكتالوني أهمها الظهيرين سيريجنو ديست وجوردي ألبا والمهاجم مارتن برايثوايت.

إصابات عديدة ستدفع المدرب كومان لمحاولة تغيير طريقة اللعب من أجل سد الثغرات لمواجهة الهجوم الكاسح للعملاق البافاري.

تصريحات المدربين في المؤتمرات الصحفية قبل المباراة

صرح المدرب كومان خلال المؤتمر الصحفي أنه سعيد بخوض أول مباراة في دوري المجموعات خصوصا أما بايرن ميونيخ في حضور الجماهير على ملعب الكامب نو برغم أن العدد لن يتجاوز 40 ألف، إلا أنهم سيضيفون جمالية للملعب.

وقال أنه من المهم الخروج بنتيجة إيجابية أمام البايرن في أولى المباريات وانه يجب على اللاعبين الخروج بالكرة من الخلف بشكل صحيح من أجل خلق المساحات وإيجاد الثغرات في دفاعات الفريق الألماني، ومحاولة تجنب الأخطاء في التمرير لأنهم خطيرين في الكرات المرتدة.

وصرح قائد الفريق سيرخيو بوسكيتس وقال” مباراة الغد قد تعطينا بعض الهيبة، واننا نريد بداية الموار بتحقيق انتصار”

وقال ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ في مؤتمره الصحفي معلقا على رحيل ميسي إلى باريس سان جرمان”يمتلك البرسا العديد من المواهب الرائعة المختلفين عن ميسي مثل بيدري وفرينكي دي يونج، لاعبين شباب بجودة عالية”
ونشرت صحيفة “سبورت” التشكيل المتوقع للفريقين كالتالي:
برشلونة
برشلونة

الظهور الأول لهداف دوري الأبطال التاريخي

يدخل كريستيانو رونالدو أولى مبارياته بقميص الشياطين الحمر هذا الموسم أمام نادي يونج بويز ضمن المجموعة f التي تضم مانشستر يونايتد وفياريال واتلانتا ويونج بويز.

يسعى الدون إلى تسجيل الأهداف  لاستكمال تألقه وتربعه على صدارة هدافين البطولة التاريخين.

مباريات اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

تبدأ مباراة برشلونة وضيفه بايرن ميونيخ في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، أما مانشستر يونايتد يلعب في تمام الساعة 7:45 بتوقيت مكة المكرمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *