التخطي إلى المحتوى
مواعيد أخر مباريات دور المجموعات في كأس إفريقيا الخميس 20 يناير 2022
مباريات دور المجموعات في كأس إفريقيا الخميس

مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أفريقيا تختم اليوم الخميس 20 يناير 2022 بأربع مباريات، حيث أن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات النسخة 33 لبطولة دور المجموعات في كأس إفريقيا وقد انطلقت في 9 يناير في دولة الكاميرون ومن المتوقع أن تنتهي 9 فبراير.

مواعيد أخر مباريات دور المجموعات في كأس إفريقيا

اليوم سوف تختم مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث سيتم عقد أربع مباريات، وإليكم توقيتات مباريات اليوم:

  • يلعب منتخب كوت ديفوار مع الجزائر في تمام السابعة مساءً من أجل الحصول على المركز الأول في المجموعة الخامسة على على قناة beIN Sports HD 1 Max.
  • أما منتخب سيراليون ضد غينيا الاستوائية في المجموعة الخامسة، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة على قناة  beIN Sports HD 2 Max.
  • بينما مباريات المجموعة السادسة سوف يلعب منتخب مالي ضد المنتخب الموريتاني بينما المنتخب الجامبي ضد المنتخب التونسي، سوف تنطلق المباراتان في تمام الساعة العاشر مساءً على قناة beIN Sports HD 2 Max.

ترتيب المجموعتين الخامسة والسادسة

من الجدير بالذكر أن المنتخب الإيفواري احتل الصدارة في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، كما أن منتخب غينيا الاستوائية برصيد 3 نقاط، بينما المنتخب السيراليوني احتل المركز الثالث برصيد 2 نقطة، بينما المنتخب الجزائري احتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، أما بالنسبة إلى المجموعة السادسة قد حصل منتخب جامبيا على الصدارة برصيد 4 نقاط، أما بالنسبة لمنتخب مالي جاء في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما المنتخب التونسي حصل على المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما المنتخب الموريتاني حصل على المركز الرابع برصيد صفر.

غانا تودع كأس أمم أفريقيا

مساء يوم الثلاثاء تم اختتام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في دولة الكاميرون، ولقد ودع منتخب غانا كأس أمم أفريقيا بعد مباراة نارية جمع منتخب غانا مع منتخب جزر القمر الذي حقق الفوز بنتيجة 3- 2 وعقدت المباراة على ملعب رومدي أدجيا، بينما تصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الثالثة بعد أن حصد 7 نقاط وتغلب على منتخ غانا بهدف نظيف بينما تغلب على جزر القمر بهدفين نظيفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.